العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الشعب يحتفي بنجاح بطولة محمد بن خالد الدولية لليد

    احتفى نادي الشعب باللجنة المنظمة وشركاء النجاح في دعم بطولة المغفور له الشيخ محمد بن خالد القاسمي الدولية الرابعة لكرة اليد، التي جرت مؤخراً تحت إشراف وتنظيم النادي بالتنسيق مع اتحاد اللعبة، وبالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، وأقيمت برعاية سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة ورئيس نادي الشعب، والشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو حاكم الشارقة ورئيس مجلس إدارة نادي الشعب.

    وجاء الاحتفال الذي أقيم أول من أمس، في مبنى الإدارة بالنادي رائعاً معبراً عن تقدير إدارة قلعة الكوماندوز لجهود كل من أدى دوره بكفاءة وتعاون من أجل إخراج الحدث في أبهى صورة، وتقدم الحضور عبد الله الدح أمين السر العام لنادي الشعب، وإبراهيم الجروان عضو مجلس الإدارة، وسعيد مطر فيروز عضو المجلس مدير البطولة، ومشرف عام كرة اليد في قلعة الكوماندوز، والدكتور بسلان عبادي مدير النادي، إلى جانب عدد من أبناء نادي الشعب.

    شكر وتقدير

    ووجه سعيد مطر مدير البطولة الشكر والتقدير إلى رؤساء وأعضاء لجان البطولة وقال، إن التميز في تنظيم البطولات التي تقام في نادي الشعب، ليس غريباً ولا جديداً على أبناء قلعة الكوماندوز، الذين اكتسبوا خبرات كبيرة في مجال العمل الميداني، في مختلف ضروب الرياضة، مؤكداً أن نادي الشعب يفخر بأبنائه وشبابه، وقال إن فريق العمل في بطولة الشيخ محمد بن خالد القاسمي كان يداً واحدة .

    وكان الهدف الأول والأخير هو نجاح البطولة التي تحمل اسم رجل رياضي مطبوعاً وغالياً على نفوس جميع أبناء النادي والدولة بصفة عامة، لما قدمه للرياضة والرياضيين، وتمنى مطر أن توفق اللجنة المنظمة في تقديم الأفضل من موسم لآخر، وأشار إلى أن هناك إشادات كبيرة للنادي من قبل الضيوف والفرق، التي شاركت في البطولة من خلال الجهود التي بذلها أبناء النادي.

    تكريم اللجان

    وقام عبد الله الدح، وسعيد مطر فيروز، وإبراهيم الجروان بتكريم رؤساء وأعضاء اللجان في بطولة المغفور له الشيخ محمد بن خالد القاسمي وشمل التكريم جميع رؤساء وأعضاء اللجان والجهات المساندة وعلى رأسها إدارة مدرسة رابعة العدوية وتسلم عنها عاشة أحمد المؤذن مديرة المدرسة، وإدارة مدرسة النخيلات ومحمد زغدود موجه التربية الرياضية بمنطقة الشارقة التعليمية.

    ونبيهة محمد حواس موجهة التربية الرياضية، وشذى محمد الكردي وفاطمة الباز من مدرسة رابعة العدوية، وسحر عبد الهادي علام.

    وندى حمد خليل الزين، وفاطمة المنصوري من مدرسة النخيلات، وأشادت اللجنة العليا المنظمة للبطولة بالجهود الكبيرة التي بذلها صالح محمد بن عاشور عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد ورئيس لجنة التحكيم ورئيس اللجنة الفنية للبطولة.

    وتسلم شهادته التقديرية نيابة عنه ناصر سالم الحمادي نائب رئيس اللجنة الفنية، وتمت الإشادة بجهود ناصر الحمادي، وإبراهيم الحمادي، والمدرب الجزائري رشيد شريح وياسر سليم أعضاء اللجنة الفنية ولجنة التسويق برئاسة مسعود أحمد محمد الحمادي الجندي المجهول في نجاحات البطولات، من خلال مجهوده الكبير والوافر في حشد الشركات الراعية لبطولات نادي الشعب.

    وكذلك الإشادة بجهود لجنة العلاقات العامة برئاسة يوسف مال الله ولجنة الفعاليات برئاسة خالد محمد الزرعوني، واللجنة الإعلامية برئاسة محمد أحمد الكمالي، وتم تكريم جميع اللجان ووسائل الإعلام المختلفة من صحف محلية وقنوات فضائية.

    الفريق الواحد

    قال سعيد مطر مدير البطولة، إن أهم مكاسب اللجنة المنظمة هي روح الفريق الواحد، التي سادت الجميع قبل وأثناء البطولة، ولم ينس سعيد مطر أن يوجه الشكر إلى جميع وسائل الإعلام في الدولة على اهتمامها ببطولة الشيخ محمد بن خالد القاسمي، منذ انطلاقة نسختها الأولى وحتى حفل ختام النسخة الرابعة الأخيرة، متمنياً أن يدوم التعاون بين وسائل الإعلام ونادي الشعب.

    طباعة Email