00
إكسبو 2020 دبي اليوم

ساندرا تتألق وتحقق الميدالية الذهبية لمسابقة »الكاتا«

»كاراتيه الأهلي« يحرز ذهبية البريميرليغ

ت + ت - الحجم الطبيعي

حققت لاعبة النادي الأهلي ساندرا إنجازا جديدا للنادي بإحرازها الميدالية الذهبية لمسابقة «الكاتا» فردي للسيدات، في مشاركتها ببطولة الدوري العالمي للكاراتية «البريميرليغ» بمدينة شرم الشيخ المصرية، بمشاركة حوالي 464 لاعبا ولاعبة من 106 دول حول العالم.

وشقت ساندرا طريقها نحو الذهب بعدما التقت في المباراة الأولى مع اللاعبة الإيطالية تريانا دونوفريو، وقدمت عرضا قويا لتفوز بنتيجة 5 - صفر، لتلتقي بعد ذلك مع اللاعبة المصرية سارة السيد وتفوز 5 - صفر ، وتصعد للدور نصف النهائي الذي واجهت فيه لاعبة انجلترا إيما لوجراف وتفوز 5 - صفر وتتأهل إلى النهائي، وتواجه الأوكرانية آنا كرتشنكو وتفوز عليها بجدارة.

وعبرت اللاعبة ساندرا عن سعادتها الكبيرة بفوزها بالميدالية الذهبية بقولها: أشعر بالفخر، فهذه أول ميدالية ذهبية أحققها في مسيرتي مع النادي الأهلي، وهذا يمثل لي شيئا مهما كلاعبة محترفة تود التأكيد على قوة مستواها بين البطلات العالميات، أنا سعيدة جدا بهذه المشاركة، وأعجبني جدا مكان إقامتها في مدينة شرم الشيخ الجميلة التي أبهرتني، وأتطلع إلى زيارتها مرة أخرى في المستقبل.

افتتاح البطولة

وافتتحت البطولة في الصالة الرياضية بمدينة شرم الشيخ، بحضور المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة المصري، وأنطونيو سبينوس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، ونائبه اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو والكاراتيه، ومحمد عباس أمين عام الاتحاد العربي للكاراتيه، وحشد من القيادات الرياضية حول العالم.

وعبر الدكتور علاء حلويش المدير الفني لكاراتيه الأهلي، عن سعادته بالميدالية الذهبية التي حققتها اللاعبة ساندرا للنادي، بجهودها الكبيرة التي بذلتها في التدريبات كلاعبة محترفة تعطي جل وقتها للرياضة، مشيرا إلى أن أهم ما ميزها في تلك المشاركة هو الثقة العالية والتركيز في الأداء ما جعل شخصيتها فوق البساط متميزة وخطاها ثابتة نحو عناق اللقب.

دعم إداري

قدم الدكتور علاء حلويش المدير الفني لكاراتيه الأهلي، الشكر إلى إدارة النادي على الدعم الذي توليه لفريق الكاراتيه، ما كان له بالغ الأثر في الإنجازات التي يسطرها الفريق على كافة المستويات.

طباعة Email