العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «أمن الهيئات والمنشآت» تفوز بلقب اللياقة البدنية في شرطة دبي

    توج العقيد حميد محمد الأنصاري مدير إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي، أبطال البطولة الأولى للياقة البدنية (كروس فيت)، والتي اختتمت فعالياتها بإدارة الشؤون الرياضية أول من أمس، وحضر الختام الرائد خبير حمزة الميل رئيس قسم الأنشطة الخارجية، والنقيب حمزة البناي رئيس قسم الأنشطة الداخلية بالوكالة منسق البطولة.

    والنقيب عبيد خليفة مسؤول الفرق بإدارة الشؤون الرياضية، وعدد من الضباط والمسؤولين، وأسفرت النتائج عن فوز الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت بالمركز الأول بالمجموع العام، وحلت ثانياً أدارة أمن المواصلات، وثالثاً الإدارة العامة لأمن المطارات.

     وفي منافسات فردي تحت 35 سنة رجال، جاء في المركز الأول ملازم فاضل حسن من أمن الهيئات والطواري، تبعه وكيل خالد سعيد من إدارة الجودة الشاملة، وثالثاً عريف حسين محمد من أمن الهيئات والمنشآت، وفي فردي فوق 36 سنة، حل أولاً عريف أول عارف عبد الرزاق من أكاديمية شرطة دبي.

    وثانياً وكيل يونس محمد من إدارة أمن الهيئات والطواري، وثالثاً عريف علي صابر من أمن الهيئات والمنشآت، وفي فردي السيدات، جاءت بالمركز الأول عريف مروة علي من أمن الهيئات والمنشآت، وحلت ثانياً عريف أول عائشة سعيد من إدارة أمن المطار، وثالثاً عريف أول سمية كيدي من أمن الهيئات والمنشآت.

    وأشاد العقيد حميد الأنصاري بمستوى البطولة التي تقام لأول مرة وتشمل أربع مراحل يمر فيها المتسابق وصولاً إلى أعلى درجة من اللياقة البدنية، مهنئاً الأبطال والإدارات الفائزة.

    طباعة Email