العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    وجهت الشكر إلى محمد الشرقي وهنأت «أبوظبي 5»

    المؤسسة العالمية تشيد بتنظيم جائزة الفجيرة

    • الصورة :
    • الصورة :
    صورة

    تلقى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، شكر وتقدير المؤسسة العالمية للزوارق السريعة - دبليو بي بي أيه - الجهة المروجة لحدث بطولة العالم للزوارق السريعة - اكس كات - امتناناً منها على النجاح التنظيمي الرائع الذي صادف فعاليات جائزة الفجيرة الكبرى للزوارق السريعة - اكس كات - والتي أقيمت برعاية كريمة من سموه خلال الفترة من 25-28 فبراير الماضي تحت ضيافة نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية.

    ووجه مجلس إدارة المؤسسة العالمية للزوارق السريعة - دبليو بي بي أيه - برئاسة سيف بن مرخان الكتبي الشكر الجزيل إلى الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية والى الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف نائب رئيس النادي على الدعم ومتابعة فعاليات جائزة الفجيرة الكبرى للزوارق السريعة الأمر الذي أعطى الحدث رونقا جميلاً.

    كما أشاد مجلس إدارة المؤسسة بالجهود الكبيرة والتي بذلتها اللجنة المنظمة للحدث برئاسة المهندس محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري واحمد إبراهيم محمد المدير التنفيذي لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية الأمر الذي أسهم في إخراج جولة الافتتاح بالصورة المطلوبة والتي نالت رضا الجميع وخاصة المتسابقين الأجانب والاتحاد الدولي للزوارق السريعة - يو أي أم.

    تهنئة البطل

    وهنا مجلس إدارة المؤسسة العالمية للزوارق السريعة - دبليو بي بي أيه - سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي ابوظبي الدولي للرياضات البحرية على النجاح الكبير لفريق ابوظبي 5 بقيادة الثنائي راشد سهيل الطاير وفالح المنصوري وتتويجه بطلا في احدى جولات البطولة العالمية للمرة الأولى ليشهد الحدث ومنذ بدايته إثارة متناهية في وجود أكثر من منافس قوي على اللقب في انتظار ما تسفر عنه الجولات السبع المتبقية من عمر البطولة.

    حيث من المقرر أن تمر بإمارة دبي في الميناء السياحي خلال الفترة من 19-21 الجاري الذي يحتضن منافسات الجولة الثانية بضيافة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية قبل بدء الموسم الأوروبي في الجولتين الثالثة والرابعة في شهري مايو ويونيو المقبلين على التوالي والانتقال بعدها للجولة الخامسة في القارة الأسترالية والتي تقام خلال شهر أغسطس المقبل، ثم التحول إلى قارة آسيا في سبتمبر، ثم العودة إلى مياه الخليج العربي مرة أخرى في الجولة السابعة في دبي والجولة الثامنة والختامية في العاصمة أبوظبي خلال شهر نوفمبر المقبل.

    الفجيرة تحتفي

    وحرصت اللجنة المنظمة لحدث جائزة الفجيرة الكبرى للزوارق السريعة - اكس كات - الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة العالم 2015، على الاحتفال بجميع الفرق المشاركة واللجان المنظمة والمراقبين من الاتحاد الدولي للزوارق السريعة وشركاء النجاح من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية التي أسهمت في إنجاح الحدث .

    إضافة إلى رجال الإعلام والصحافة خلال حفل العشاء الكبير الذي أقيم في فندق نوفتيل الفجيرة بحضور الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي نائب رئيس نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية .

    والدكتور خالد محمد الزاهد نائب رئيس المؤسسة العالمية للزوارق السريعة، وعيسى خلفان بن خرباش عضو مجلس الإدارة في المؤسسة، واحمد إبراهيم محمد المدير التنفيذي لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية إضافة إلى توم تيت عمدة مدينة جولد كوست الأسترالية.

    وجرت خلال الحفل مراسم تتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في سباق أفضل توقيت خلال مراحل الجولة الأولى من بطولة العالم، حيث حصل زورق فزاع 3 بقيادة عارف سيف الزفين ونادر بن هندي على المركز الأول وحصل زورق فيندي 10 بقيادة جيوفاني كاربيتلا واحمد الهاملي على المركز الثاني بينما كان المركز الثالث من نصيب زورق دبي 7 بقيادة سالم العديدي وعيسى آل علي.

    مفاجأة للوفد الكويتي

    قدمت اللجنة المنظمة لحدث جائزة الفجيرة الكبرى للزوارق السريعة - اكس كات - الجولة الأولى والافتتاحية من بطولة العالم 2015، مفاجأة كبيرة لوفد الأشقاء من دولة الكويت بمناسبة اليوم الوطني وذلك من خلال «كعكة» كبيرة احتفاء بهذه المناسبة وذلك خلال الحفل الكبير وسط حضور جميع المشاركين حيث نالت هذه المبادرة الشكر والتقدير والثناء من الجميع خاصة الوفد الكويتي الشقيق.

    طباعة Email