العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    الإمارات تشارك في بطولة اليابان المفتوحة للريوجيتسو

    تشارك الإمارات في بطولة اليابان الدولية المفتوحة للعبة الريوجيتسو، والتي تحدد لها أكتوبر المقبل، ضمن العديد من دول العالم التي أبدت رغبتها في المشاركة، كما تحضر في المنافسات بعض الدول العربية المتقدمة في مجال اللعبة ومن بينها: مصر، ولبنان، وسوريا، والأردن، وفلسطين، وليبيا، والعراق، وأغلب أبطالها من اللاعبين المقيمين في الإمارات، ويمارسون اللعبة في مختلف الأندية والمراكز بالدولة.

    جاء ذلك خلال الاجتماع السنوي للعبة الذي عقد في مدينة إيتو اليابانية التي تستضيف البطولة، بحضور هيرومي تسوكودا عمدة المدينة، وسوينو رئيس الاتحاد الياباني للشيدوكان، وحضر الاجتماع من الإمارات وليد حسن المرعي رئيس اتحاد الريوجيتسو العالمي رئيس نادي الخلود في أبوظبي، والذي عاد للبلاد، أول من أمس.

    وقد تم خلال الاجتماع بحث نشاط الاتحاد العالمي خلال الفترة المقبلة، والذي يشتمل على العديد من البطولات الدولية، ومنها بطولة اليابان المفتوحة للريوجيتسو، ورحب عمدة المدينة التي تستضيف البطولة بكافة أبطال العالم، مؤكداً جاهزية مدينتهم لاستضافة تلك البطولة لأول مرة.

    وفي ختام الاجتماع، قام وليد المرعي بتقديم كتاب تاريخي توثيقي عن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، يحكي مسيرة دولة الإمارات والإنجازات التي تحققت خلال تلك الحقبة المضيئة، إلى جانب هدايا تذكارية تراثية كانت محل إشادة من أعضاء الاتحاد الدولي للعبة.

    طباعة Email