شرطة دبي تدعم بطولة «أوميغا دبي ديزرت كلاسيك» للغولف

ت + ت - الحجم الطبيعي

تواصل مؤسسة الغولف في دبي، تحضيراتها تمهيداً لانطلاق منافسات بطولة «أوميغا دبي ديزرت كلاسيك» للغولف التي تنظمها المؤسسة على ملعب المجلس بنادي الإمارات للغولف، على أن تنطلق الفعاليات المرافقة يوم الثلاثاء المقبل.

فيما تبدأ المنافسات رسمياً وتمتد أربعة أيام بين يومي الخميس والأحد المقبلين، ويشارك فيها أفضل لاعبي العالم يتقدمهم الإيرلندي روري ماكلروي المصنف الأول عالمياً والجنوب إفريقي إيرني إليس الأسطورة الحية للعبة.

وتقدمت مؤسسة الغولف في دبي بالشكر إلى القيادة العامة لشرطة دبي على تأمينها البطولة التي تعد واحدة من محطات الجولة الأوروبية العريقة، تأكيداً على دورها المهم في دعم الفعاليات الرياضية بالإمارة بمختلف الألعاب الرياضية.

وذلك خلال اللقاء التنسيقي الذي أقيم بحضور محمد جمعة بوعميم نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمؤسسة الغولف في دبي والنقيب عيسى حمزة أهلي رئيس قسم المهمات في إدارة أمن وحماية الشخصيات في إدارة الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي. وعبر النقيب عيسى حمزة أهلي، عن تقديره للدور الذي تقوم البطولة بالترويج للرياضة بالإمارة، وفخره بالتعاون المستمر سنوياً.

 من جانبه أكد محمد جمعة بوعميم، أن شرطة دبي تسهم دائماً في نجاح الحدث بفضل الجهود التي تقوم بها، وقال: تعتبر القيادة العامة لشرطة دبي شريكاً استراتيجياً نفتخر به. تفانيهم بالعمل على مدار السنوات أسهم في اجتياز البطولة أكثر من ربع قرن بنجاح لافت.

Email