لقاء

نهيان بن مبارك يستقبل وفد اتحاد الإمارات للتايكواندو والكاراتيه

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإخوانهما أصحاب السمو حكام الامارات والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة يدعمون على الدوام الرياضة الاماراتية ويشجعون اللاعبين على تحقيق الانجازات الرياضية المشرفة في كل محفل.

وأشاد بالرياضيين الاماراتيين الذين يرفعون اسم الدولة باحرازهم بين حين وآخر المراكز المتقدمة والميداليات بأنواعها في المنافسات الدولية المختلفة مشيرا إلى أنهم يعكسون صورة جميلة ومتطورة عن الامارات في هذا المجال.

وقال ان الامارات قيادة وشعبا تفخر بهؤلاء الرياضيين الذين يرفعون علمها عاليا في المحافل الدولية مشيرا إلى سعادته وسعادة الجميع بحصول اللاعب الاماراتي مروان عبدالله المازمي على ميدالية برونزية في دورة الألعاب الآسيوية «آسياد» التي اقيمت الشهر الحالي في كوريا.

جاء ذلك خلال استقبال معاليه في قصره ظهر أمس وفد مجلس إدارة اتحاد الامارات للتايكواندو والكاراتيه برئاسة اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس الاتحاد نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه.

ضم الوفد دعيج رئيسي نائب الرئيس رئيس الاتحاد الآسيوي للكاراتيه وعددا آخر من الأعضاء والدكتور طيب كمالي مدير كليات التقنية العليا واللاعب المازمي الطالب في كلية التقنية العليا بدبي التي كرمته مؤخرا.

وقام معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بتكريم اللاعب المازمي وهنأه على ما بذله من جهد كي يحصل على الميدالية البرونزية في المنافسة الشديدة التي جرت مع أقرانه المشاركين في مباريات الآسياد.

Email