بلدية دبي بطل سلة الكراسي المتحركة

تتويج بلدية دبي باللقب تصوير - جابر عابدين

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق فريق بلدية دبي مساء أمس اللقب الأول للبطولة الرمضانية الأولى لكرة السلة بالكراسي المتحركة، المقامة تحت شعار «معا نتكامل» مسدلا الستار على أول نسخة للبطولة على ملعب نادي دبي للمعاقين، بعد فوزه على مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، الذي جاء في المركز الثاني، فيما احتل المركز الثالث فريق جمارك دبي بعد فوزه المستحق على فريق مؤسسة دبي للإعلام.

حضر مراسم التتويج ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين، وراشد أميري مدير قناة دبي الرياضية، وعبد الله بن دلموك الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وعبيد سالم الشامسي مساعد مدير عام بلدية دبي للشؤون الإدارية، ومحمد عبد الكريم جلفار نائب مدير عام بلدية دبي، وعبد الله رفيع مساعد المدير العام لقطاع الهندسة والتخطيط ببلدية دبي، وماجد العصيمي المدير التنفيذي لنادي دبي للمعاقين.

نجاح كبير

وقال ثاني جمعة بالرقاد: «لا يسعنا اليوم بعد هذا النجاح الكبير للبطولة، التي حملت شعارا ساميا في معانيه «معا نتكامل»، إلا أن نتوجه بالامتنان والشكر الجزيل إلى من أعلن الشعار ورعاه وأوصله إلى الواقع والطموح سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، الذي فتح لنا الباب على مصراعيه لنرى هذا التجمع العظيم بكل مفرداته سواء على الصعيد الرياضي أو الاندماجي أو الإنساني..

مضيفا أن هذه البطولة كانت ترجمة حقيقية لأنشطة مختلفة ومتنوعة، عملت على تحويل شعار »معا نتكامل« الى هكذا تكاملنا» ، وتوجه بالرقاد الى جميع القائمين على البطولة وعلى رأسهم أصحاب المبادرة بلدية دبي مباركا لهم فوزهم الثمين في لقب البطولة والى وقناة دبي الرياضية التي لم تتردد في الدعم وشركة اتصالات التي بمجرد سماعها عن المبادرة أبدت استعدادا ورحابة صدر.

تحقيق الهدف

من جانبه عبر حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي:« إن الفوز الأهم في هذه البطولة ليس لجهة على أخرى، فالفوز هنا في تحقيق هدف هذا الشعار الرائع «معا نتكامل»، من خلال العيش طيلة 10 أيام مع ذوي الإعاقة ومشاركتهم فرحهم، والاندماج بحياتهم دون الإحساس بأي فرق عنهم، وهنا لا يسعنا الا ان نتوجه بجزيل الشكر لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم على اطلاق هذه المبادرة الرائعة التي افتتحها هو بنفسه بمشاركته أحباءه من ذوي الإعاقة من خلال تنظيم مبادرة »معا نتكامل"، فكانت تلك المبادرة حافزا لنا في الاستمرار على نفس النهج. وقال راشد أميري مدير قناة دبي الرياضية: ن

هنئ جميع الفرق الفائزة والمشاركة في البطولة كما نهنئ اللجنة المنظمة على هذا النجاح العظيم، مشيرا إلى أن مشاركة مؤسسة دبي للإعلام في هذه البطولة، هي استجابة وتنفيذا لمبادرات قيادتنا الحكيمة في دعم فئة ذوي الاعاقة التي توليها اهتماما كبيرا.

تجربة أولى

هنأ المهندس حسين ناصر لوتاه فريق البلدية، بحصوله على المركز الأول في البطولة. وذكر أن البطولة كانت تجربة أولى حرصت الدائرة على خوضها، إلى أن حازت صدى كبيرا وإقبالا ونجاحا غير متوقعين.

Email