رجبي الإمارات يدير اللعبة في الخليج وغرب آسيا

قيس الظالعي مع ممثلي الاتحادين الدولي والآسيويالبيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

كلف الاتحادان الدولي والآسيوي للرجبي اتحاد الإمارات للرجبي، بإدارة شؤون اللعبة لدول الخليج العربي ودول غرب آسيا، ورحب اتحاد الإمارات بهذا التكليف، وهو بمثابة تشريف وتقدير كبير للدور البارز لاتحاد الإمارات للرجبي، الذي لم يتعد عمره الخمس سنوات.

واستطاع تحقيق كل هذه الإنجازات، التي أشادت بها كل المستويات في عالم الرجبي، ابتداء من الاتحاد الدولي والاتحاد الآسيوي ودول المنطقة ودول غرب آسيا، اللذين نقدم لهم الدعم الكامل. هذا ما عبر عنه الأمين العام قيس الظالعي، معرباً عن تقديره لتلك المسؤولية «نحن قادرون عليها وبدأنا بالفعل في ممارسة هذا النشاط وتم الاتفاق مع الاتحاد الدولي والآسيوي على كل الأمور المالية والإدارية والأعمال اللوجستية التي سوف تقوم بها من إدارة نشاط اللعبة لدول الخليج».

اجتماع

وقد حضر لدولة الإمارات كل من مات أوكلى ممثل الاتحاد الدولي، وروس ميتشيل ممثل الاتحاد الآسيوي من اجل عقد اجتماع مع اتحاد الإمارات للرجبي، لتكملة ما تم الاتفاق عليه، وهو تخصيص مسؤول رجبي لغرب آسيا وتم الإعلان عن ذلك وتقدم عدد من المرشحين، وقد تم حصر عدد المرشحين، التي تنطبق عليهم الشروط في ثلاثة مرشحين هم: غيث جلاجل من الأردن، وسامي سمارة من تونس، وطلال راشد كويتي مقيم بنيوزيلندا.

Email