بطولة الإمارات الأولى للبلياردو تنطلق غداً

ماجد الجوكر احد نجوم اللعبة يشارك في البطولة البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

برعاية الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم، وبمشاركة 128 لاعبا من نجوم اللعبة من داخل الدولة خارجها، تنطلق يوم غد الخميس بطولة الإمارات العربية الأولى للبلياردو 9 كرات للعام 2014، والتي ستستمر حتى التاسع عشر من شهر يوليو الحالي، وتقام البطولة تحت إشراف اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر ضمن فعاليات »رمضان في دبي«، وبتنظيم من شركة برو 9 المتخصصة في تنظيم الأحداث الرياضية والمعارض.

وستُقام منافسات الأدوار التمهيدية للبطولة بصالة فلامينغو للبلياردو في منطقة عود ميثاء بدبي، فيما سيتم استضافة مباريات الدورين نصف النهائي والنهائي في المبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي عند المدخل رقم 3 والدعوة عامة للجمهور. وقد تم تقسيم اللاعبين إلى 32 مجموعة، تتكون كل مجموعة من 4 لاعبين، ويتأهل الأول والثاني منها إلى دور الـ 64 والذي سيقام بنظام خروج المغلوب، وسيتم اللعب من 7 جولات في كل مباراة لمنح اللاعبين مزيدا من المنافسة والتأهل للأفضل والمستحق.

شكر

وأعرب تمجيد عبد الله، نائب رئيس اتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر عن شكره للشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم لرعايته ودعمه للبطولة، والتي تعكس حرصه على رعاية ودعم الرياضة والرياضيين وخاصة هذه اللعبة. مشيرا إلى أن مثل هذه البطولات تسهم بدرجة كبيرة في نشر اللعبة بين العديد من طبقات المجتمع وتسهم في الارتقاء بمستوى ممارسيها ونجومها، وهذا ما نحرص ونسعى لتفعيله خلال هذا الموسم، هذا بالإضافة إلى تعزيز روح التواصل بين الشباب بهذه الرياضة، والتي تعتبر جزءا مهما من النشاط البدني والذهني للفرد بمختلف الأعمار، ويمكن ممارستها في أي وقت ومكان وليست مكلفة.

ومن جهته ثمن سلطان الجوكر، الأمين العام لاتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر دعم الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم للبطولة والرياضيين وهذه اللعبة، لاسيما أنه يمارس هذه الرياضة ويوفر لها كل متطلبات النجاح.

 

 

Email