«سكاي دايف» بطل المرحلة الخامسة في طواف سينجراك

حقق محترف فريق سكاي دايف دبي للدراجات الهوائية الأسباني اوسكار بوجول، المركز الأول في المرحلة الخامسة من طواف سينجراك الدولي للدراجات، المقام حاليا في إندونيسيا بمشاركة 20 فريقا أغلبها من الفرق المحترفة في قارة آسيا والتي تضم في صفوفها نخبة من أفضل اللاعبين. وقطع أوسكار مسافة السباق وقدرها 102 كيلومتر في ساعتين و36 دقيقة بعد نجاحه في الانفراد بالمقدمة منذ بداية المرحلة وإنهاء السباق منفردا بالصدارة ومتفوقا على الدراج الأوندونيسي فيترنانتو هاري الذي حل في المركز الثاني والأسباني نوهاليس أدجار ثالث الترتيب العام.

وكان أوسكار حامل لقب طواف سينجراك الدولي للدراجات في نسخته قبل الماضية، قد أصيب بوعكة صحية منذ بداية الطواف الحالي، ونجح بعد تعافيه في إثبات وجوده والفوز بصدارة المرحلة الخامسة للطواف ويكون من المنافسين على لقبه.

وعبر المدير العام لفريق سكاي دايف دبي للدراجات الهوائية عبد الرحمن العامري، عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز الرائع والمشرف الذي حققه نجوم الفريق، والذي يؤكد على تفوقهم وتقدمهم لمرحلة متميزة، تبشر بانطلاق الفريق نحو تحقيق إنجازات جديدة في المراحل المقبلة في الطواف، والمنافسة بقوة على مراكز المقدمة وقمصان التميز، وأهدى العامري الإنجاز لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي وداعم الفريق، وإلى سيف بن مرخان الكتبي رئيس إدارة سكاي دايف دبي. وقام سعيد حارب رئيس اللجنة المنظمة العليا لطواف دبي الدولي، بتهنئة الفريق على هذا الإنجاز الكبير، من خلال الاتصال الهاتفي مع إدارة الفريق، حيث نقل تحياته لجميع اللاعبين، ومتمنياً لهم تحقيق المزيد من النجاحات في المراحل المتبقية من الطواف للتأكيد على جدارة الفريق وتفوقه.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات