المغربي بوحديوي يعود لقيادة كرة اليد الأهلاوية

تعاقد النادي الأهلي مع المدرب المغربي نور الدين بوحديوي، لقيادة فرسان القلعة الحمراء في لعبة الأقوياء الموسم المقبل خلفا للمصري جمال شمس، الذي أنهى علاقته مع يد الأهلي بعد مشوار امتد إلى 5 سنوات، حقق خلالها العديد من الإنجازات على المستوى المحلي والخليجي والآسيوي. وجاء التعاقد المبكر مع بوحديوي من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم المقبل، سواء على المستوى المحلي أو الخارجي والذي يطمح فيه الفرسان إلى المحافظة على عرش كرة اليد الأهلاوية.

الجدير بالذكر أن نور الدين قاد المنتخب المغربي لمدة 5 مرات إلى نهائيات كأس العالم ويمارس التدريس الجامعي، وعمل في منصب المدير التقني للجامعة المغربية لكرة اليد، وسبق له تدريب نادي الشارقة لمدة موسمين وأحرز معه بطولة الدوري العام، كما سبق له تدريب فريق النصر الإماراتي.

وقال محمد الحمادي مدير إدارة الألعاب الجماعية بالنادي الأهلي إن التعاقد مع المدرب الجديد جاء بناء على معايير فنية تتطلبها المرحلة المقبلة، والتي ستشهد جملة من التحديث والتطوير في قطاع كرة اليد من أجل تفادي سلبيات الموسم الحالي، الذي لم يحقق طموح جماهير الفرسان، معاهدا في الوقت نفسه نيابة عن أسرة كرة اليد بتحقيق الإنجازات في الموسم المقبل.

وقدم الحمادي شكره إلى عبد الله النابودة رئيس مجلس الإدارة على الدعم الكبير المقدم من إدارة النادي لكافة فرق الألعاب الجماعية، وإلى أحمد حماد المدير التنفيذي للنادي على جهده وتوفير كل ما يلزم لفرق ألعاب الصالة.

وأشاد الحمادي بالجهد الكبير للمدرب القدير جمال شمس، والذي استطاع تحقيق إنجازات كبيرة للقلعة الاهلاوية يصعب على أي مدرب تحقيقها، وتمنى له التوفيق في مسيرته المقبلة، مؤكداً أن الأهلي هو بيته الثاني في أي وقت.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات