«زالدو» يستعيد لقب بطولة فرق المؤسسات للشطرنج

استعاد فريق شركة زادكو لقب بطولة فرق المؤسسات للشطرنج، وذلك بعد تحقيقه العلامة الكاملة 21 نقطة والفوز في جولات البطولة السبع، حيث فاز في اليوم الأخير من البطولة على فرق المستقبل بنتيجة 3-0، وعلى فريق النادي الاجتماعي الهندي 3-0 وعلى فريق المقاولات الخاصة 3-0، ومثل فريق زادكو لاعبيه الدوليين والذين هم من نخبة لاعبي الدولة يتصدرهم الأستاذ الدولي وبطل الإمارات السابق عبد الله حسن..

وأستاذ الاتحاد الدولي أحمد عباس الخوري واللاعب الدولي المخضرم علي عبد الخالق خوري ودعم صفوفه بالأستاذ الدولي فؤاد الطاهر. وحل فريق التقنية الحديثة بالمركز الثاني برصيد 18 نقطة بتحقيقه ستة انتصارات وخسارة واحدة. وفاز فريق أبوظبي للناشئين (أ) بالمركز الثالث برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات وخسارة واحدة، ونافس بقوة للحصول على هذا المركز على الرغم من حداثة لاعبيه الناشئين مقارنة بالفرق الأخرى ومثل الفريق في منافسات هذا العام بطل المارات لفئة الناشئين لفئة 14 سنة عمران أحمد الحوسني، وبطل الإمارات لفئة 12 سنة سلطان علي الزعابي بالإضافة للدولي عبد الله علي الحامد.

وأقيمت البطولة على النظام السويسري الفرقي من سبع جولات، والتي حدد زمن جولتها بواقع 15 دقيقة لكل لاعب واعتمدت اللجنة المنظمة نظام احتساب النقاط ثلاث نقاط للفائز ونقطة للتعادل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات