تألق أوروبي في بطولة محترفي الغولف

الشامسي والشريف مع الفائزين في ختام موسم الغولف البيان

سجل لاعبو الغولف الأوروبيون المقيمون في الدولة تألقهم خلال حدث ختام موسم 2013-2014 لبطولات اتحاد الإمارات لمحترفي الغولف، التي أقيمت بنهاية الأسبوع الماضي على ملعب نادي إلس في دبي، وشهدت مشاركة 50 لاعباً ولاعبة تنافسوا على حصد ألقاب فئات الرجال والسيدات والناشئين. ويعد ملعب إلس الممتد على مساحة 7 آلاف و538 ياردة، أحد أبرز الأندية في دبي، والذي احتضن ملعبه المكون من 18 حفرة ووسط درجات حرارة تخطت حاجز 45 درجة مئوية، وعلى مدار يومي 30 و31 مايو الماضي، منافسات الحدث الختامي لموسم اتحاد الإمارات للغولف المتمثل بنسخة 2014 لبطولة محترفي الغولف في الدولة.

تتويج وتكريم

وعقب ختام المنافسات توج خالد مبارك الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للغولف، وبحضور المدرب الوطني إسماعيل الشريف الفائزين والفائزات بالكؤوس والميداليات، كما حرص اتحاد اللعبة على تكريم لاعبي منتخبنا الوطني للناشئين والمكون من سعيد البلوشي ومحمود سكيك ومحمد عبدالله بالدروع التذكارية، تقديراً لجهودهم وحضورهم المميز بساحات اللعبة، وخاصة بتحليقهم بذهبية بطولة الخليج الأخيرة التي أقيمت في سلطنة عمان بمسابقة النت.

منافسات الرجال

وعلى مدار يومي المنافسات، تمكن السويسري مايكل هاردين من نادي الإمارات للغولف من انتزاع منافسات الرجال، بتحقيقه 145 ضربة، من خلال إنهاء مسلك اليوم الأول بـ73 ضربة، وأعقبها بيوم ثانٍ تمكن من خلاله في إنهاء مسلك الـ18 حفرة بـ72 ضربة. وعلى الرغم من بدايته القوية، لم يتمكن لاعب نادي خور دبي ريان توماس من استثمار صدارته لليوم الأول، بإنهائه المسلك بـ70 ضربة، عقب يوم ثاني شهد وقوعه في العديد من ضربات البوغي «ضربة فوق المعدل» التي قادته لإنهاء المسلك بـ76 ضربة، والتي قادته لإنهاء البطولة بمركز الوصافة بإجمالي رصيد بلغ 146 ضربة، بفارق الضربات عن صاحب المركز الثالث أوين كوننيف القادم من نادي الإمارات للغولف، برصيد 150 ضربة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات