الغرور يكسر إيفلوشن

صورة

شهد عرض (PAYBACK)، والذي أقيم في مدينة شيكاغو بولاية إلينوي الأميركية، إثارة غير محدودة، أظهرت جدية فريق الإبداع في إظهار العرض بالشكل اللائق، أسكتت جميع النقاد والمراقبين الذين توقعوا عدم خروج المهرجان من إطار الملل والتكرار.

ففي المنازلة الأولى، التي تمت بلا قوانين، استطاع فريق «The Shield» من التغلب على فريق «Evolution» للمرة الثانية على التوالي خلال شهر، حيث لم يخيب النزال آمال الجماهير التي توافدت على القاعة لمشاهدة هذا اللقاء.

وتبادل الطرفان السيطرة على الحلبة، حيث نجح في البداية أعضاء فريق «إيفوليوشن» برمي رومان رينز على طاولة المعلقين، وفرضوا سيطرتهم على أحداث النزال.

ولكن فريق الدرع، تمكن من العودة وإخراج باتيستا من المنافسة عن طريق سيث رولينز، وأتبعوه براندي أورتن عن طريق دين أمبروز، ليبقى تربل إتش وحيداً على الحلبة.

وبالرغم من تمرير أورتن للمطرقة الحديدية لإتش، إلّا أن فريق الدرع نجحوا بالفوز بعد ضربة «سهم» مباغتة نفذها رومان رينز عليه.

كسر

وفي النزال الثاني، تغلب جون سينا على خصمه الغامض براي وايت وعائلته، في معركة الصمود حتى النهاية، حيث استعان سينا بأبطال الزوجي جيمي وجاي أوزو للوقف إلى جانبه، منعاً لتدخل إريك روان ولوك هاربر لمساعدة قائدهم براي.

واستخدم الطرفان الكراسي والطاولات لإرهاق بعضهما، إلى أن رمى سينا خصمه بالسلم الحديدي في حركة فجائية لم تكن في الحسبان.

وجاءت النهاية، عندما قام سينا بحركة «Attitude Adjustment» عبر صندوق المعدات، ليسقط وايت أرضاً، ويقوم سينا بتغطيته بصندوق آخر، ليعلن الحكم فوز سينا بالنزال.

احتفاظ

وفي نزال المفاجآت، تمكن البطل الإيرلندي شيمس من الاحتفاظ بلقب حزام الولايات المتحدة الأميركية، عقب تغلبه على المصارع الصاعد سيزارو.

وانطلق النزال بقوة وشراسة من جانب شيمس، لكن سيزارو تمكن من قلب الموازين بسرعة، ليتواصل بعدها النزال بشكل متكافئ، حيث قام الثنائي بتسديد مجموعة من الضربات القاسية والخطيرة لبعضهما البعض.

وتمكن سيزارو من وضع شيمس في ضربة «الأرجوحة» الشهيرة، لكن شيمس تمكن من الرد بعنف وخطف الفوز.

خطأ

وفي نزال القارات، احتفظ باد نيوز باريت بلقب البطولة، بعد تغلبه على خصمه النجم المخضرم روب فان دام.

وانقسمت هتافات الجماهير بين الخصمين، اللذين خاضا معركة حماسية ومثيرة.

وأذى باد نيو باريت نفسه عندما ضرب بالخطأ مرفقه في العمود الحديدي للحلبة، لكن البطل تمكن في النهاية من الاحتفاظ بلقبه بعد حصده للفوز أمام فان دام بضربة المرفق القاضية.

 

انفصال كودي رودز عن أخيه جولديست

أعلن كودي رودز انفصاله عن أخيه جولديست، عقب خسارتهما النزال الذي جمعهما بفريق رايباكسل .

وقال رودز إن جولديست يحتاج ليُكوّن فريقا مع مصارع أفضل منه، معلنا عن فض الشراكة التي كانت تجمعها في الحلبة.

وكان فريق رايباكسل، المكون من رايباك وكورتيس أكسل، قد تغلبا على الإخوة رودز، بعد ان نفذ المصارع الضخم رايباك حركة "شيل شوك" القاضية على كودي رودز لتثبيته، ليعلن الحكم فوز رايباكسل بالنزال .

 

صفعة نسائية !

خرجت ستيفاني مكمان خلال العرض، لمواجهة دانيال براين وإرغامه على تسليم بطولة الاتحاد. وقالت ستيفاني، بأن دانيال براين يجب عليه أن يتخلى عن البطولة لأن الجماهير تستحق بطلا معافى يستطيع الدفاع عن بطولته في كل وقت. وأضافت ستيفاني بأن الجماهير تريد من براين أن يغادر الاتحاد كما فعل سي ام بانك.

بعدها تحدث براين عن خياراته، لكن زوجته النجمة بري بيلا قاطعته وأعلنت عن استقالتها لكي لا يضطر زوجها لتسليم البطولة، ثم قامت بصفع ستيفاني.

 

بانك ينشغل بالهوكي ويتجاهل العرض

شهد النجم الغائب سي أم بانك مباراة الهوكي التي جمعت فريقي بلاك هوك شيكاغو، وفريق الملوك.

وهنأ بانك في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فريق الملوك بالفوز على الرغم من انه من مشجعي بلاك هوك.

وكان بانك قد نشر في وقت سابق تغريدة قال فيها: «أراك يوم الأحد.. أيها الأسد.. صديقك ليس مدعوا»، في إشارة لعدم اهتمامه بعرض الانتقام الذي أقيم في مسقط رأسه بمدينة شيكاغو.

 

رقم قياسي في عرض الانتقام

أعلن اتحاد WWE عن أن عدد الجماهير الحاضرة في عرض الانتقام الذي أقيم في قاعة أولستات بمدينة شيكاغو ولاية إلينوي بلغ 13311 شخصاً.

 

الغائب يخيب أمل الجماهير

تنزلت الكثير من الهتافات للنجم سي إم بانك من جمهور مدينة شيكاغو التي احتضنت العرض للمرة الثانية على التوالي، وظهرت هذه الهتافات بشكل بارز عندما صعدت ستيفاني مكمان، دانيل براين وبري بيلا إلى الحلبة وبدأوا الحديث.

والجدير بالذكر أنّ الكثير من الجماهير كانوا يأملون بظهور سي إم بانك في عرض الانتقام 2014 ولكن هذا ما لم يحدث.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات