«تنفيذية» البلياردو والسنوكر العربي تعتمد بطولات الموسم

اعتمدت اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للبلياردو والسنوكر مواعيد وأماكن إقامة بطولات الموسم، خلال اجتماعها أول من أمس في فندق ابجر جراند بدبي، برئاسة المصري عمر الخرادلي رئيس الاتحاد العربي وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وهم الأردني راتب الضامن نائب الرئيس والعراقي شمس الدين عبد العال الأمين العام وحضر الاجتماع من الإمارات سلطان الجوكر عضو ومستشار الاتحاد العربي.

وخالد الخيلي الأمين المساعد للاتحاد العربي وعبدالمنعم الختال رئيس اتحاد غرب آسيا و من الأعضاء القطري محمد سالم النعيمي والليبي مصطفى الهوني واللبناني مصطفى حيدر واليمني سند الحريبي.

وقدم المجتمعون الشكر للاتحاد الإماراتي لاستضافة وتنظيم الاجتماع في دبي، ثم ناقش الحضور جدول الأعمال وجاء من أهم نقاطه، الموافقة المبدئية للاتحاد السوداني على استضافة وتنظيم البطولة العربية المجمعة للبلياردو والسنوكر خلال الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر المقبل، واختيار قطر لتكون احتياطي لتنظيم البطولة.

كما دعم الحضور الاتحاد المغربي لإدراج تنظيم البطولة العربية المجمعة للبلياردو والسنوكر ضمن فعاليات دورة الألعاب العربية المقرر إقامتها في المغرب 2015، ووافقت اللجنة على توزيع جوائز مالية للفائزين في البطولة العربية لأصحاب الميدالية الذهبية والفضية في جميع الألعاب، كما وافقت اللجنة على مقترح بزيادة رسوم اشتراك الاتحاد العربي السنوي للاتحاد الأعضاء إلى 750 دولار أميركي .

وسيتم تعميم المقترح لجميع الدول لأخذ الموافقة وكذلك وافقت اللجنة على مقترح مشاركة اللاعبين في البطولة العربية مقابل رسوم اشتراك لكل لاعب كما هو معمول به في اتحاد آسيا والاتحاد الدولي ليدعم ذلك صرف جوائز مالية على الفائزين، كما وافقت اللجنة على تنظيم دورات للحكام خلال إقامة البطولة ويتم منح شارة التحكيم العربي للناجحين في الدورات ليتم الاستعانة بهم في جميع البطولات العربية.

كما وافقت اللجنة على نقل مقر الاتحاد العربي للبليارد والسنوكر من الأردن إلى مصر العام القادم 2015، ليكون تابعا لمقر الرئيس، كما تنص لائحة ونظام الاتحاد العربي للبلياردو والسنوكر، كما أوصت اللجنة بعقد اجتماع جمعية عمومية للاتحاد العربي وذلك على هامش إقامة فعاليات البطولة العربية في المغرب 2015.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات