الخياري بطل السيف العربي

العزعزي يتوج بكأس رئيس الدولة لمسابقة الشيش

صورة

حقق لاعب بني ياس الواعد نهيان العزعزي مفاجأة من العيار الثقيل بعد تتويجه بلقب مسابقة سلاح الشيش للرجال، في ختام بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للمبارزة، أمس الأول، التي أقيمت منافساتها بصالة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بمنطقة الكرامة بأبوظبي.

وجاء فوز العزعزي بمسابقة الشيش، إثر تغلبه في المباراة النهائية على زميله ماجد المنصوري بنتيجة 15/11 في مباراة قوية ومثيرة، استطاع البطل الصغير فرض سيطرته على معظم فتراتها، فيما نال كل من عبدالله الحمادي لاعب بني ياس أيضاً ومبارك حسن البلوشي لاعب مركز العين المركز الثالث.

وأما في مسابقة سلاح السيف العربي «السابر»، فكانت المباراة النهائية بها مسكاً لختام البطولة، وحفلت بالإثارة التي جمعت بين كل من عبد الرحيم الخياري ومحمد الهاشمي لاعبي بني ياس، وتقدم الهاشمي في بداية اللقاء حتى وصلت النتيجة إلى 10/8، إلا أن الخياري استطاع اللحاق به وفرض التعادل 14/14، وحبس الجميع أنفاسه في النقطة الحاسمة التي استطاع الخياري خطفها بجملة تكتيكية عالية، ليفوز باللقب الغالي، فيما حل خليفة العبري وعلي الحمادي في المركز الثالث.

حفل ختام الموسم

وعلى جانب آخر، أقام اتحاد المبارزة حفلاً مميزاً لأسرة المبارزة بمناسبة ختام الموسم الرياضي المحلي 2013/2014، وذلك بفندق راديسون بلو بجزيرة ياس بأبوظبي، وحضر الحفل المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وأعضاء مجلس الإدارة، والأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية، ومدربو المبارزة بأندية الدولة، واللجان الفنية، والحكام.

إضافة إلى ممثلي الجهات والمؤسسات الداعمة للاتحاد والمتعاونين، وتم خلال الحفل تكريم لاعبي المنتخبات الوطنية الحاصلين على إنجازات دولية خلال الموسم الماضي، وتسليم شهادات التقدير لهم، إضافة إلى تكريم جميع المتعاونين مع الاتحاد خلال الموسم واللجنة المنظمة للبطولة الخليجية للمبارزة التي استضافتها الدولة خلال شهر فبراير الماضي.

دعم القيادة

واستهل الحفل بكلمة للمهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، أعرب فيها عن سعادته بلقاء أسرة الاتحاد، موجهاً رسالة إلى الجميع، لاعبين ومدربين وإداريين ومتعاونين، مفادها أن اتحاد الإمارات للمبارزة بجهودهم يرتقي ويمضي دوماً إلى الأمام لتحقيق الإنجازات التي نصبو إليها، والتي لا تتحقق إلا بالجهود الطيبة من الجميع.

وأكد أن الرياضة بالدولة قد أضحت تحظى باهتمام ورعاية منقطع النظير من قبل قيادتنا الرشيدة، متمثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، ورعاية أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهم أصحاب السمو حكام الإمارات، كما أن دعم ورعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، له عظيم الأثر في قلوب جميع الرياضيين بالدولة.

عهد الولاء والوفاء

وأضاف سالم القاسمي «نحن اليوم ننتهز هذه الفرصة لنجدد العهد، عهد الولاء والوفاء لقيادتنا الرشيدة من جميع منتسبي أسرة المبارزة الإماراتية، مؤكدين دوماً أننا سنبذل أقصى جهدنا، لتكون رياضة الإمارات دوماً على منصات التتويج بجميع المحافل والاستحقاقات الدولية.

وحريصون أيضاً على توجيه الشكر إلى شركاء النجاح الذين كان لهم الدور في ما حققه الاتحاد من إنجازات على مدى الموسم، وأهنئ اللاعبين واللاعبات بما حققوه من إنجازات على كل المستويات، أسهم في رفع علم الدولة خفاقاً في المحافل الدولية».

 

شكر وإشادة

 

توجه الشيخ سالم القاسمي بالشكر إلى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، لجهودهم المتواصلة خدمة لوطنهم ورفعة لرياضة الدولة، وكذلك إدارة الاتحاد التي لا تألو جهداً في سبيل الارتقاء بالعمل باتحادنا، وكذلك الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية.

وإلى الأخوة أعضاء اللجنة الفنية والحكام، وإلى جميع مدربي ومدربات الفرق المشاركة ومراكز تدريب اللعبة، والشكر موصول أيضاً لوسائل الإعلام المختلفة لدعمها لأنشطة الاتحاد، فالإعلام دوماً هو الشريك الاستراتيجي في النجاح.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات