النصر والشباب يكملان دورة كأس زايد المجمعة للطائرة

أكمل فريقا النصر والشباب قائمة الفرق المشاركة في الدورة المجمعة المقررة أيام 5 و6 و7 يونيو الجاري، والمتنافسة في كأس زايد للكرة الطائرة رجال آخر مسابقات الموسم الحالي 2013-2014، بعد تأهل بني ياس والعين مساء يوم الجمعة الماضي، إلى الدورة نفسها، والمنتظر أن يستضيفها نادي بني ياس لكونه بطلاً للدوري.

تقضي لوائح البطولة بأن تقام على ملعب الصالة المغلقة للنادي الأعلى ترتيباً في مسابقة الدوري العام، وفي حالة اعتذاره عن عدم الاستضافة، تنقل إلى ملعب النادي الذي يليه في الترتيب، وفي هذا الحالة سيكون الشباب ثاني الدوري، علماً أن المسابقة تقام بمشاركة الفرق صاحبة المراكز الثمانية الأوائل في ترتيب النسخة الأخيرة من الدوري العام.

تأهل

تأهل النصر إلى الدورة المجمعة مساء أول من أمس، بعد فوزه على الوصل بثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراتهما ضمن المرحلة الأولى من البطولة التي شهدت أيضاً وصول الشباب بتغلبه على الأهلي بثلاثة أشواط نظيفة 25-18 و25-21 و25-23.

كان بني ياس، بطل الدوري وكأس الاتحاد، قد وصل إلى الدورة المجمعة بفوزه على حتا بثلاثة أشواط مقابل شوطين، ضمن مباريات المرحلة الأولى للبطولة التي تقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة على ملعب محايد، وبدون لاعبين أجانب، ونجح العين في تحقيق الفوز على الجزيرة بثلاثة أشواط نظيفة.

جدول المباريات

ومن المنتظر أن يعلن اتحاد الكرة الطائرة، خلال الساعات المقبلة، جدول مباريات الدورة المجمعة، وتوقيتات المباريات، بعدما تم إلغاء كأس زايد الفضية في الموسم الحالي التي كانت تقام بين الفرق الخاسرة في المرحلة الأولى للبطولة التي يسعى النصر والعين للفوز بها بهدف الخروج ببطولة من الموسم الحالي، بعد تأجيل النسخة الأولى من كأس نائب رئيس الدولة.

بينما يهدف بني ياس إلى الفوز بكأس زايد لتحقيق ثلاثية الطائرة في الموسم الحالي، بعد فوزه بالدوري العام وكأس الاتحاد، في الوقت الذي نال فيه الشباب كأس رئيس الدولة، ويقاتل بقوة على تحقيق لقبه الثاني هذا الموسم.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات