لنيله ميدالية ذهبية ودرع التفوق العام للعبة الدراجات على مستوى الدولة

ولي عهد رأس الخيمة يكرم البطل المحرزي

ولي عهد رأس الخيمة يكرم بطل الدراجات محمد المحرزي البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرم سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة البطل محمد راشد المحرزي لتتويجه بالميدالية الذهبية ونيله درع التفوق العام على مستوى الدولة في لعبة الدراجات لفئة الأشبال وحصوله على 240 نقطة محققاً إنجازاً غير مسبوق لنادي مسافي.

وحضر حفل التكريم الذي أقيم بديوان سمو ولي عهد إمارة رأس الخيمة كل من الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي رئيس نادي مسافي وعبيد محمد عبيد المزروعي رئيس مجلس الإدارة وسعيد المحرزي نائب رئيس مجلس إدارة نادي مسافي رئيس اللجنة الرياضية وعبد الله الهنجري المدير التنفيذي وأعضاء مجلس الإدارة وهم سيف الزعابي وسعيد المزروعي وسيف المحرزي وأحمد سالم المحرزي عضو المجلس المشرف على لعبة الدراجات بالنادي.

إنجاز واهتمام

وهنأ سمو ولي عهد إمارة رأس الخيمة اللاعب والنادي على الإنجاز الذي تحقق على مستوى اللعبة الفردية، مشيراً إلى أن تفوق أبناء الإمارة محلياً يرجع للاهتمام الكبير الذي يوليه لهم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة رأس الخيمة الداعم الأول للرياضة والرياضين برأس الخيمة داعياً جميع الشباب إلى ضرورة مواصلة التميز في مختلف المجالات الرياضية والى تطبيق قاعدة العقل السليم في الجسم السليم والمحافظة على التحصيل الأكاديمي.

من جانبه قدم الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس نادي مسافي شكره لسمو ولي عهد رأس الخيمة لاستقباله لأسرة النادي وللبطل محمد راشد المحرزي والذي ضرب أروع الأمثال في مسابقة الدراجات وتفوق عن جدارة واستحقاق على جميع زملائه اللاعبين من الأندية الأخرى، مشيراً إلى أن إنجازات لاعبي وأشبال مسافي ستتواصل في قادم المواسم.

احتفالية رائعة

وأمس، أقام نادي مسافي حفلاً تكريمياً للاعب محمد المحرزي ولجميع لاعبي الدراجات في النادي، حيث جاءت الاحتفالية رائعة وتحدث من خلالها سعيد المحرزي نائب رئيس مجلس إدارة نادي مسافي، مشيراً إلى أن تكريم لعبة الدراجات يأتي في ظل الاهتمام الكبير من حكومة الإمارة بالنادي، ولذلك في اعتقادي أن تحقيق الإنجازات لا يأتي من فراغ وإنما بمثابرة وباستغلال الإمكانات خير استغلال، منوهاً إلى أن الإنجاز الذي تحقق على مستوى اللعبة الوليدة جاء في ظل تكاتف الجميع خلف الفريق.

وكما هو معروف فإن اللاعب محمد المحرزي تفوق على نظرائه من الأندية الأخرى والتي لها باع طويلة في لعبة الدراجات لكنه استطاع أن ينجح في رفع اسم النادي عالياً وذلك بحصوله على لقب درع التفوق العام ونيله ذهبية فئة الأشبال كإنجاز غير مسبوق بنادي مسافي. وشمل التكريم أعضاء فريق الدراجات وهم أحمد سالمين، وفارس الشهياري، وسالم راشد المحرزي، وعبد المحي المرشودي وطارق سالمين ويوسف المرشودي إلى جانب مدرب الفريق السوري فهد عادل حبوش.

 

دعم واهتمام

اعتبر عبيد المزروعي أن تألق لاعبي فريق نادي مسافي في الألعاب الفردية ولعبة الدراجات على وجه الخصوص يعود للاهتمام الكبير بأمر اللعبة من قبل صاحب السمو حاكم إمارة رأس الخيمة وسمو ولي عهده الأمين، وقال نعاهدهم على السير قدماً في تخريج عدد آخر من اللاعبين في مختلف الألعاب الجماعية ولعبة الدراجات على وجه الخصوص.

Email