اتحاد القوى يهدي الإنجاز إلى أم الإمارات

فاطمة الحوسني تتأهل إلى أولمبياد الشباب في الصين

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أهدى اتحاد الإمارات لألعاب القوى إنجازه القاري إلى أم الإمارات، سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الداعم الأول لفتيات الإمارات، بمناسبة حصول لاعبتنا الواعدة الناشئة فاطمة يوسف الحوسني على المركز الثالث والميدالية البرونزية، في بطولة التأهل الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية للشباب المزمع إقامتها في مدينة نانجينغ بالصين، خلال الفترة من السادس عشر وحتى التاسع والعشرين من شهر أغسطس المقبل لمواليد 97 و98 .

وكانت لاعبتنا فاطمة الحوسني قد حققت أول من أمس في البطولة التأهلية الأولمبية التي أقيمت في العاصمة التايلاندية بانكوك، رقما قياسيا جديدا للدولة في رمي الجلة هو 36.94 سنتيمترا، وكان الرقم السابق مسجلا باسمها وهو مسافة 35.84 سنتيمترا، ويذكر أن رقم المركزين الأول والثاني كانا من نصيب الصينيتين وأرقامهما 51.30 و45.17 سنتيمترا.

سعادة بإنجاز

وقد اعرب المستشار أحمد الكمالي عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى، عن سعادته بهذا الإنجاز، مشيرا إلى أنه كان على ثقة في أنها موهبة حقيقية لذا فقد تبناها، "وكما هو معروف فان كل عضو مجلس إدارة يتبنى لاعبة رياضية ويتولى الصرف عليها في مشاركاتها وهي بادرة طيبة ".

وقال المستشار الكمالي: إننا نتوقع أن يكون للاعبتنا صوت مسموع في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، بصرف النظر عن حصولها على ميدالية أم لا، لأن عمرها التدريبي وسنها سوف يساعدانها في المستقبل القريب إلى آفاق أبعد عربيا ودوليا. من جانبه أشاد سعد عوض المهري أمين عام الاتحاد، رئيس وفدنا المشارك في البطولة التأهيلية للاعبي ولاعبات آسيا الواعدين والمقامة حاليا في بانكوك، بأداء وإصرار لاعبتنا فاطمة الحوسني التي أكدت موهبتها وقدراتها الفائقة بين ناشئات القارة متوقعا لها مستقبلا مزهرا .

 

Email