منافسات بطولة السلام والرياضة للريشة الطائرة تبدأ اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق اليوم بطولة السلام والرياضة للريشة الطائرة زوجي سيدات التي ينظمها مجلس دبي الرياضي والاتحاد الدولي للريشة الطائرة بالتعاون مع منظمة السلام والرياضة بأكاديمية اتصالات الرياضية وتستمر البطولة التي تشارك فيها مجموعة من الدول العربية حتى 29 الجاري، ويعقد المؤتمر الصحافي للبطولة في العاشرة من صباح اليوم بصالة اتصالات للإعلان رسميا عن البطولة والتفاصيل الفنية الخاصة بها.

ويتحدث في المؤتمر د.احمد الشريف الأمين العام لمجلس دبي الرياضي وممثل للاتحاد الدولي للريشة الطائرة اضافة الى ممثل لمنظمة السلام والرياضة ، كما ستجرى قرعة البطولة عقب المؤتمر الصحافي ايذانا بانطلاقة المواجهات التي تلعب بنظام الزوجي.

ورش عمل

وأقيمت ورشة عمل حول تدريب اللاعبات والمدربات قدمته كيم خبيرة من الاتحاد الدولي للريشة وناهاتاي فنية من الاتحاد الدولي وجوان المنسق العام من الاتحاد الدولي وهادية محمد سفيرة السلام والرياضة للبطولة ، وتم خلال الورشة تناول أساسيات الريشة الطائرة باعتبارها رياضة مهمة بدأت تأخذ وضعها على خارطة الرياضة العالمية.

اكتمل وصول وفود الدول المشاركة في البطولة امس حيث حلت جميع البعثات بفندق أكاديمية اتصالات الرياضية، وانطلقت الفعاليات المصاحبة للبطولة أمس بالتجمع الذي تم عقده بحضور كل البعثات، وافتتحته فوزية فريدون منسق عام البطولة.

Email