ميامي يخسر للمرة الخامسة في دوري السلة الأميركي

لقي ميامي هيت بطل الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة في الموسمين الماضيين خسارته الخامسة في آخر ست مباريات بعد أن سقط أمام دنفر ناغتس 107-111 أول من أمس.

الخسارة هي التاسعة عشرة لميامي هذا الموسم الذي يتصدر مجموعة الجنوب الشرقي وسبق أن ضمن تأهله إلى الدور الاول من البلاي أوف، ويتوقف رصيد انتصاراته عند 44.أما دنفر، فيحتل المركز الرابع في مجموعة الشمال الغربي برصيد 29 فوزا مقابل 36 خسارة.كان كينيث فاريد الافضل في صفوف دنفر والمباراة بتسجيله 24 نقطة مع 10 متابعات، وأضاف زميله داريل ارثر 18 نقطة أخرى.ولدى ميامي، سجل راي الن 22 نقطة، وليبرون جيمس 21 نقطة، ودواين وايد 19 نقطة.وعلق وايد على خسارة فريقه قائلاً "لم نواجه موقفا مماثلاً منذ موسم 2010-2011 على ما أعتقد، ويجب أن نتدارك الوضع لأن هناك أمرا ما لا يعمل جيدا في الفريق".

عمل

واعتبر مدرب دنفر براين شاو في المقابل أن الفوز جاء "نتيجة عمل متكامل من لاعبي فريقه". وحقق سان انطونيو سبيرز فوزه التاسع على التوالي وكان على حساب لوس انجليس ليكرز 119-85، رافعا رصيده إلى 49 فوزا مقابل 16 خسارة في صدارة مجموعة الجنوب الغربي. ولقي ليكرز بدوره خسارته الرابعة والاربعين حيث يحتل المركز الخامس والاخير لمجموعة الهادىء ويقدم أحد أسوأ مواسمه على الاطلاق. وخاض ثلاثي سان انطونيو، تيم دنكان ومانو جينوبيلي وطوني باركر، المباراة رقم 664 معا، وحققوا الفوز في 491 منها.

وبات هذا الثلاثي في المركز الثالث لاكثر اللاعبين خوضا للمباريات مع فريق واحد في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين، وفي المركز الثاني من حيث عدد الانتصارات إذ تخطى ثلاثي ليكرز بالذات المؤلف من ماجيك جونسون ومايكل كوبر وكريم عبد الجبار. ويأتي في المركز الاول من حيث عدد الانتصارات ثلاثي بوسطن سلتيكس، لاري بيرد وكيفن ماكهايل وروبرت باريش، برصيد 540 فوزا بين عامي 1980 و

طباعة Email
تعليقات

تعليقات