ختام بطولة البولينغ في مسابقة الثلاثي للصم

تتويج الفائزين بالمراكز الأولى البيان

اختتمت بمركز دبي للبولينغ بطولة الصم، والتي نظمتها لجنة الإمارات لرياضة الصم باتحاد الإمارات لرياضة المعاقين، بمشاركة 40 لاعبا ولاعبة من مختلف أندية المعاقين بالدولة، في مسابقات الثلاثي، حيث شهدت البطولة منافسة قوية بين اللاعبين واللاعبات انتهت بفوز نادي أبوظبي لذوي الاحتياجات الخاصة بالمركز الأول، بكل من عدنان سيف ومطر علي وسعيد البلوشي بمجموع نقاط 3093، ليحظى بالمركز الثاني نادي دبي للمعاقين بكل من طارق مراد ووليد محمود وعدنان علي بمجموع نقاط 3074.

ليحتل المركز الثالث نادي العين للمعاقين بكل من محمد خميس وناصر الغيثي وسالم بلهاب بمجموع نقاط 2872 . كما كان لمشاركة الفتاة دور كبير ومنافسة قوية حيث انتزع نادي دبي للمعاقين المركز الأول بكل من ناصرة أحمد وفاطمة سبيل وشيخة عزيز بمجموع نقاط 1000، لتحظى بالمركز الثاني كل من عديله ياسين ومروة شهاب وأمل السيد بمجموع نقاط 829.

شكر وتقدير

من جانبه عبر عبد الله خليل أهلي رئيس لجنة الإمارات لرياضة الصم باتحاد الإمارات للمعاقين، عن سعادته بنجاح البطولات التي نظمتها اللجنة خلال الفترة الماضية قائلا: إن موسم 2013-2014 يشهد العديد من البطولات التي من شأنها رفع كفاءة لاعبينا. وأضاف إن ما تشهده رياضة المعاقين من اهتمام في اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين، ومن قيادتنا الرشيدة ودعمهم المتواصل، كان له الأثر الأكبر في زيادة أعداد اللاعبين وتحسن مستواهم الفني، وأضاف إن تنظيم هذه البطولات المحلية يكسبهم خبرة البطولات الخارجية ويوفر الفرص لتصحيح الأخطاء وتطوير مستوى اللاعبين، ليكونوا جاهزين لخوض غمار المنافسات العالمية.

مرحلة إعداد

أشار جمال النقبي الأمين العام، أن البطولات المحلية هي محطات لتأهيل لاعبينا واختيار الصفوة من اللاعبين لتشكيل منتخبنا الوطني، الذي سيشارك في بطولة الخليج المقامة في الكويت مايو المقبل، مؤكدا أن البطولات المحلية تعد هي مرحلة من مراحل إعداد اللاعبين، وإدخالهم في أجواء البطولات، آملا في ختام حديثه أن تضيف لجنة الإمارات لرياضة الصم باتحاد الإمارات لرياضة المعاقين هذا الموسم إنجازات جديدة، تضاف لسجل اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين.

 

كرة الريشة

شهدت بطولة كرة الريشة منافسة قوية بين لاعبات نادي دبي للمعاقين، والتي اختتمت بنادي الثقة للمعاقين بالشارقة، حيث حظيت بالمركز الأول فاطمة سبيل الماس لتكون وصيفتها فاطمة علي عباس وحظيت بالمركز الثالث ريما أحمد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات