اتحاد الجوجيتسو يؤهل طلاب المدارس لمنافسات 2014

في الوقت الذي تستعد دولة الإمارات لاستقبال بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2014، توجّه اتحاد الإمارات للجوجيتسو إلى المدارس لتشجيع الطلاب على تمثيل الدولة والمشاركة في منافسات كأس العالم للصغار في الجوجيتسو، والتي ستقام بين 15 و16 أبريل المقبل، وهي جزء من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، التي ستجري فعالياتها في أرينا بنك الخليج الأول، مدينة زايد الرياضية اعتباراً من 15 حتى 19 أبريل 2014. وشاركت 9 مدارس في ورش تدريبية أقيمت في المدارس، وقد تم تنظيم ست مسابقات بمشاركة 21 مدرسة من أبوظبي و28 مدرسة من العين و13 مدرسة من المنطقة الغربية.

وتضمنت الورش التدريبية عروضاً لفنون الدفاع عن النفس العريقة والرياضات القتالية، وكانت فرصة للطلاب لاختبار مهاراتهم الجديدة مع مدربي الجوجيتسو المحترفين وفي مواجهة عزَّام، تميمة البطولة الرسمية.

وقال بيدرو داماسينو، مدرب الجوجيتسو في مدارس العين المشاركة: «لا يمكن وصف حماسة الطلاب بعد حصولهم على فرصة التدرب ولقاء عزّام قبل انطلاق بطولة الجوجيتسو. كانت هذه المرة الأولى التي يتعرّف خلالها بعض الطلاب إلى هذه الرياضة، ولكن بعد الدروس والعروض، لمسنا حماستهم ورغبتهم بممارسة هذه الرياضة. إن زيارة المدارس هي مبادرة رائعة للحفاظ على نشاط طلابنا وتعليمهم أموراً جديدة ومثيرة. وقد عبّر بعض الطلاب عن رغبتهم بحضور البطولة التي ستقام في شهر أبريل المقبل.

أقيمت المسابقة المدرسية في شهر فبراير في صالة النهيانية ومدرسة فاطمة بنت مبارك، وسيشارك الفائزون خلالها في منافسات البطولة الوطنية 2014، التي ستعقد في المنطقة الغربية يومي 11 و12 مارس.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات