تبحث تصورات النسخة الثانية

«تنظيمية» طواف دبي تناقش تقارير اللجان

سعيد حارب يترأس اجتماع اللجنة المنظمة لطواف دبي البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقدت اللجنة العليا المنظمة لطواف دبي الدولي للدراجات الهوائية "دبي تور" لقاء موسعا لمناقشة تقارير اللجان للطواف الذي تم تنظيمه خلال الفترة 5-8 فبراير 2014، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي. وكان الطواف الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة والأول في أجندة الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية في قارة آسيا.

وترأس الاجتماع سعيد حارب عضو المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة العليا المنظمة للطواف، بحضور أسامة الشعفار رئيس اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للطواف، حريز المر بن حريز مدير الطواف، وأعضاء اللجنة العليا المنظمة ليلى سهيل، علي المطوع، أحمد ابراهيم، بالإضافة إلى ناصر أمان آل رحمة مسئول لجنة المتابعة والتنسيق، محمد محراب مسئول لجنة الدعم اللوجستي، وعدد من أعضاء فرق العمل، كما حضر الاجتماع رئيس فريق عمل شركة RCS SPORT الإيطالية، التي استعانت بها اللجنة المنظمة للمشاركة في القيام ببعض المهام اللوجستية.

شكر وتقدير

وتقدم سعيد حارب بالشكر والتقدير لمطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، رئيس المكتب التنفيذي على الدعم الذي حظيت به اللجنة المنظمة للطواف، والمتابعة والتوجيهات المستمرة التي ساهمت في نجاح تنظيم هذا الحدث الرياضي الكبير، وتقدير الجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة وفرق العمل لإنجاز المهام الموكلة إليها، بمستوى يليق بقيمة الحدث ورعاية سمو ولي عهد دبي له، وكذلك تجديد الثقة برئيس اللجنة المنظمة والتوجيه بتنظيم هذا الحدث سنويا.

وتشكيل اللجنة المنظمة للنسخة الثانية من الطواف، وأكد أنه سيتم خلال الفترة القريبة المقبلة عرض التشكيل المقترح للجنة العليا المنظمة للنسخة الثانية من الطواف، على المكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي، من أجل مناقشتها واعتمادها وبدء الاستعدادات مبكرا لتنظيم النسخة الثانية للطواف، مما يمنح اللجنة المنظمة فترة جيدة للاستعداد لتنظيم هذا الحدث، الذي احتل مركزا متقدما في صدارة الأحداث الرياضية المهمة في الدولة والمنطقة.

استثمار النجاح

وأكد رئيس اللجنة المنظمة ضرورة استثمار النجاح الذي حققته استضافة النسخة الأولى من الطواف، وانتشاره في أوساط المجتمع من أجل تحقيق نجاحات أكبر خلال النسخة الثانية، سواء على صعيد المؤسسات والشركات الوطنية والدولية التي ترغب في رعاية الحدث ومراحله، أو على صعيد الترويج له وإيصال الرسائل المناسبة حول سير مراحل الطواف، وحركة المرور في الشوارع التي سيمر بها الدرّاجون، وغيرها من الجوانب التنظيمية المهمة من خلال الاستفادة من تجربة تنظيم الحدث لأول مرة خلال العام الجاري، والملاحظات التي جمعتها اللجنة المنظمة من مختلف الجهات.

وتم في الاجتماع عرض التصورات الخاصة بمراحل النسخة الثانية من الطواف والأماكن المقترحة لمرور الدرّاجين فيها، من أجل تغطية أبرز معالم مدينة دبي الجميلة ونقل صورها إلى العالم من خلال النقل التلفزيوني والتغطية الإعلامية الواسعة التي يحظى بها الحدث.

 

قرية الطواف

بحثت اللجنة المنظمة التصورات المقترحة حول مكان قرية الطواف وإقامة المشاركين، والتواصل مع الشركاء والرعاة من مختلف الشركات، وغيرها من المواضيع الخاصة بتنظيم النسخة الثانية من الطواف.

Email