«تكاتف» يحفز المساهمين في تنظيم الفورمولا وان ومونديال الشباب

نظم برنامج تكاتف للتطوع الاجتماعي التابع لمؤسسة الإمارات لتنمية الشباب، فعالية كبيرة لتحفيز المتطوعين المتميزين في البرنامج، لمشاركتهم وجهودهم التطوعية خلال العام الماضي. وحضر الفعالية التي عقدت في نادي ضباط القوات المسلحة بأبوظبي ما يزيد على 250 متطوعاً ومتطوعة من المتطوعين في "تكاتف" الذين شاركوا في تنظيم سباق «جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا وان 2013»، وبطولة كأس العالم تحت 17 سنة لعام 2013 الفيفا. واستضافت الفعالية بطل سباق السيارات الإماراتي الدكتور محمد بن سليّم، رئيس نادي الإمارات للسيارات، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، ومسؤولين من شركة أبوظبي لرياضة السيارات، وحلبة مرسى ياس، إضافة إلى أعضاء من فريق عمل مؤسسة الإمارات. وتضمنت الفعالية تكريم قادة الفرق ومشرفي المناطق الذين شاركوا في تنظيم فعاليات الفورمولا وان وبطولة الفيفا لكرة القدم تحت سن الـ17.

وخلال الفعالية، ألقى الدكتور محمد بن سليم كلمة تحفيزية للمتطوعين، أكد فيها أهمية الدور الذي يؤديه المتطوعون خلال إسهامهم في تنظيم الفعاليات الرياضية الكبرى من قبيل الفورمولا وان، وبطولة كأس الفيفا لكرة القدم، وثمن بن سليم الجهود التي يبذلها المتطوعون ودورهم في إنجاح هذه الفعاليات، بما يسهم في تعزيز مكانة الدولة على المستوى الإقليمي والدولي.

بدورها، أعربت ميثاء الحبسي، الرئيسة التنفيذية لدائرة البرامج في مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب، عن شكرها وتقديرها للمتطوعين، لإسهاماتهم وجهودهم في خدمة المجتمع، وقالت إن مؤسسة الإمارات تسعى من خلال برنامج تكاتف للتطوع الاجتماعي الذي يعتبر واحداً من أهم برامج المؤسسة، إلى تعزيز ثقافة العمل التطوعي، ونشر قيم المسؤولية الاجتماعية بين صفوف الشباب، وبما يسهم في دعم وتعزيز مسيرة التقدم والتنمية في الدولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات