اتفاقية توأمة بين «فزاع للرماية» وأوبريفيرد الإيطالية

تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وفي بادرة تعد الأولى من نوعها على الصعيد الأوروبي، وقع فريق «فزاع» للرماية عقد توأمة وتعاون ورعاية مع ميادين ومنتجع أوبريفيرد الإيطالية ولمدة ثلاث سنوات اعتباراً من أمس.

وقع الاتفاق من جانب «فزاع» الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولات فزاع للرماية، ومن الجانب الإيطالي لوشيانو روسي نائب رئيس الاتحاد الدولي للرماية رئيس الاتحاد الإيطالي للرماية رئيس "أوبريفيرد".

وبموجب الاتفاقية سيقوم فريق فزاع للرماية برعاية بطولة فزاع إيطاليا المفتوحة للرماية «الكأس الأخضر» السنوية، والمدرجة بهذا الاسم ضمن أجندة الاتحاد الدولي للرماية حيث سيقدم الجوائز والمكافآت المالية.

وعقب توقيع العقد، وجه الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على دعمه المستمر واللامحدود للرياضة والرياضيين عامة ولفريق فزاع للرماية خاصة للارتقاء بمستوى رماتنا ومن ثم منتخبنا الوطني للرماية.

كما أعرب سيف بن مرخان الكتبي مدير عام مكتب سمو ولي عهد دبي عن سعادته بتوقيع اتفاقية التعاون مع الجانب الإيطالي، مؤكداً أن توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي بالارتقاء بمستوى رياضيينا حتى نمكنهم من تبوؤ مكانتهم اللائقة في كافة المحافل الرياضية واعتلاء منصات التتويج لرفع اسم وعلم دولتنا الغالية خفاقاً.

من جانبه، أعرب لوشيانو روسي النائب بالبرلمان الإيطالي ونائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الإيطالي للرماية عن سعادته بتوقيع الاتفاقية الرياضية مع الجانب الإماراتي ممثلاً في فريق فزاع للرماية الذي بدأ رماته يسطع نجمهم في جميع البطولات

طباعة Email
تعليقات

تعليقات