ختام مثير لبطولة «فزاع» في الغوص الحر للجنسين

جاء ختام فعاليات بطولة "فزاع" للغوص الحر للجنسين 2014، أول من أمس مثيراً من حيث التنافس القوي، وتسجيل أرقام جديدة في جميع فئات المحترفين ومواطني الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي وفي فئة الناشئين، وأقيمت البطولة تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي ونظمها مركز حمدان بن محمد لاحياء التراث واستضافها لمدة 3 أيام مجمع حمدان بن محمد الرياضي بدبي، وشهد اليوم الختامي للبطولة منافسات قوية.

وقد احتل مواطنو الدولة في فئة مواطني الامارات ودول مجلس التعاون المراكز الثلاثة الأولى، حيث جاء في المركز الاول ناصر عبيد خلفان الرزي بعد أن حقق زمنا جديدا وقدره 5.28 دقائق، وجاء في المركز الثاني سيف محمد الطنيجي بزمن وقدره 5.19 دقائق، بينما جاء في المركز الثالث يوسف زينل الخاجة بزمن وقدره 5.14 دقائق.

كما احتل مواطنو الدولة أيضا بطولة فئة الناشئين، حيث جاء في المركز الاول محمد خالد الحمادي بزمن وقدره 2.05 دقيقة، وجاء في المركز الثاني يوسف خالد الخاجة بزمن وقدره 1.50 دقيقة، أما حمدان محمد حمدان فجاء في المركز الثالث، بزمن وقدره 1.26 دقيقة.

وأما فئة المحترفين، شهدت منافسات قوية حتى اللحظة الاخيرة من البطولة، وبعد حسم الصراع جاء الصربي برانكو بيتروفتش في المركز الاول بعد أن حصل على زمن جديد وقدره 9.36 دقائق، وجاء في المركز الثاني جوران كليلاك من كرواتيا بزمن وقدره 9.08، دقائق، وجاء في المركز الثالث الكرواتي فيانو فانكي بزمن وقدره 8.28 دقائق.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للبطولة حمد الرحومي أن بطولة هذا العام حققت أرقاما جديدة عن أي عام مضى، كما شهدت بطولة هذا العام وجوها جديدة، مشيرا إلى صاحب المركز الثالث في فئة المحترفين هذا العام يشارك للمرة الأولى، حيث إن البطولة أصبحت بطولة أرقام وليست أعداد.

وفي ختام البطولة قام الرحومي بتكريم الفائزين في البطولة من الفئات الثلاث.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات