«عزبة الإمارات» تفوز بالسيف الذهبي لأمير قطر للمرة الثانية

توجت عزبة الإمارات لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، إنجازاتها في مهرجان قطر التاسع للأصايل ، بحصولها أمس على السيف الذهبي لأمير قطر، وهو أكبر جوائز المهرجان وبمجموع نقاط 415 نقطة بفارق أكثر من 50 نقطة عن المركز الثاني، وذلك للمرة الثانية على التوالي في المهرجان ، وسبق لـ "العزبة" الفوز بالسيف الذهبي في الدورة الماضية .

وانحصرت مشاركة عزبة الإمارات في منافسات اليوم الأخير في شوط السيف الذهبي

و شارك في الشوط 6 من أصحاب السمو الشيوخ وكبار الملاك، بمجموع 240 مطية. ولفتت إبل سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الأنظار وانتزعت منقية عزبة الإمارات المركز الأول والسيف الذهبي وطارت بالناموس إلى الإمارات مضيفة إنجازاً جديداً إلى سجلها الذهبي محافظة على الصدارة في جميع المهرجانات .

وتسلم عبد العزيز القحطاني وكيل عزبة الإمارات السيف الذهبي من العميد فرحان إسماعيل العبد الله نائب مدير أمن مدينة دخان وعبد الله الكواري رئيس المهرجان.

وعبر جمهور عزبة الإمارات عن فرحته بالإنجار ونظم مسيرة ضخمة من منصة التتويج إلى عزبة سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان في الشحانية وسط ترديد الأهازيج والأغاني الوطنية، وتحولت المسيرة إلى ملتقى وحفل تراثي بمشاركة أعداد كبيرة من المواطنين وأبناء دول مجلس التعاون واستمر لساعات طويلة.

وفي منافسات اليوم الثامن المخصص لفئة (الحول والمعاشير) الأصايل اكتسحت إبل عزبة الإمارات المراكز الأولى، وشاركت العزبة في شوطي التحدي للشيوخ والمفتوح للشيوخ، وفي شوط التحدي تميزت ملكة جمال الإبل الأسطورة (أفعال الخليج) لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ، وانتزعت المركز الأول للمرة 14 ونالت الناموس وأضافت السيارة رقم 14 لرصيدها ، وتصدرت (مذيار) لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان بشوط الشيوخ المفتوح وفازت بالناموس والمركز الأول، مضيفة الإنجاز الذهبي السادس

طباعة Email
تعليقات

تعليقات