الشارقة بطل دوري الشطرنج للسنة السادسة على التوالي

خلال مراسم تتويج فريق الشارقة من المصدر

فاز فريق نادي الشارقة الثقافي للشطرنج بلقب دوري الرجال للسنة السادسة على التوالي بعد حصوله على العلامة الكاملة " 6 نقاط " حيث جمعها من خلال الفوز في جميع مبارياته أمام أبوظبي ودبي والفجيرة.

وفي ختام منافسات البطولة التي نظمها اتحاد الشطرنج، أقيم لقاءان بصالة الشيخ سعيد بن حمدان آل مكتوم بمقر نادي دبي للشطرنج والثقافة، حيث جمع اللقاء الأول بين فريق الشارقة والفجيرة وأسفر اللقاء عن فوز الشارقة بنتيجة 4/صفر، مما رفع رصيده الى 6 نقاط منفرداً بالدوري وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه. ومعلناً بطلاً للموسم السادس بلا منازع.

فيما أسفر لقاء أبوظبي ودبي عن فوز أبوظبي بنتيجة نقطتين ونصف النقطة مقابل نقطة ونصف النقطة، حيث فاز لاعبا أبوظبي أحمد عباس وزايد الحامد على أحمد فريد وعلي عبدالعزيز من دبي وكان الفوز قريبا من لاعبي دبي إلا أن خبرة أحمد عباس وزايد رجحت كفتهما واقتنصا نقاط المباراة، وعلى الطاولة الأولى تعادل كل من فيصل كشواني ويحيى العوضي فيما انتهت مباراة الطاولة الثانية عن فوز لاعب دبي الناشئ إبراهيم سلطان على لاعب أبوظبي ومنتخبنا الوطني للرجال إبراهيم الخوري لينتهي اللقاء بفوز أبوظبي واحتلاله المركز الثاني فيما جاء دبي ثالثاً والفجيرة رابع الدوري.

وحضر ختام البطولة وتتويج الفرق جمال عيسى المدفع الأمين العام للاتحاد والدكتور سرحان المعيني نائب رئيس نادي الشارقة الثقافي للشطرنج وعبدالكريم المرزوقي نائب رئيس الجهاز الفني بالاتحاد ومسؤولون من الأندية الشطرنجية المشاركة في البطولة. وقد أدار المباريات باقتدار الحكم الدولي الإماراتي سعيد يوسف شكري.

 

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات