مصر تشيد بدورالامارات وتتطلع لتعاون شبابي واسع

أثنى المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة المصري، على الدور المشرف، الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة تجاه الشعب المصري، وذلك بعد استقباله وفد مجلس دبي الرياضي، برئاسة الدكتور أحمد الشريف أمين عام المجلس، وأمين عام جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، حيث تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين وزارة الشباب والرياضة، ومجلس دبي الرياضي.

وقال وزير الشباب والرياضة المصري إنه يقدر الدور الإيجابي لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومواقفها المشرفة تجاه شعب مصر في ظل الظروف، التي تمر بها البلاد، كما اقترح وزير الشباب والرياضة أن تكون هناك مسابقة كبرى على المستوى الرياضي تتبناه وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، تقام بشكل غير تقليدي، تتماشى مع روح العصر، وأن تتفق مع فكر الأجيال الجديدة من الشباب.

وعلى الجانب الآخر عبر الدكتور أحمد الشريف الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، عن سعادته البالغة بهذا اللقاء، وقال، إن مصر لها دور ريادي كبير على مستوى الوطن العربي في المجال الرياضي، وإن مصر قدمت الكثير في جميع المجالات المختلفة، وطالب الشريف بضرورة أن يكون هناك اهتمام وتعاون كبير بين المؤسسات الرياضة في مصر والإمارات، حتى ينعكس ذلك للنهوض بالرياضة في الوطن العربي. وفي نهاية اللقاء تم إهداؤه درع مجلس دبي الرياضي، وشعار جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، كما أهداه المهندس خالد عبد العزيز درع وزارة الشباب والرياضة.

وفي سياق آخر عقد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة المصري، مؤتمراً صحافياً أعلن فيه إقامة انتخابات الأندية المصرية في موعدها، وذلك عقب انفراج أزمة عودة مجالس إدارات هذه الأندية، التي كان قد تم حلها بقرار من وزير الرياضة السابق طاهر أبو زيد.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات