إعلان الفائزين بجائزة الشارقة للأسرة الرياضية غداً

أنهت لجنة تحكيم "جائزة الشارقة للأسرة الرياضية" أعمالها، وذلك بعد عدة أشهر من الجلسات والمناقشات المتواصلة لاختيار الفائزين بالنسخة الأولى للجائزة من بين الأسماء التي تقدمت لنيل شرف الفوز بجائزة هذا العام 2014.

ورفعت اللجنة اختيارها إلى مجلس الأمناء الذي رفعه بدوره إلى سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة الجائزة رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة للاعتماد النهائي للفائزين.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة مؤتمراً صحافياً في الحادية عشرة من صباح غد في قاعة الجواهر بالشارقة، لإعلان أسماء الفائزين بالجائزة.

ويذكر أن مجلس أمناء الجائزة برئاسة أحمد الفردان، يضم ندى النقبي الأمين العام، وخالد المدفع عضو ورئيس لجنة التحكيم والتقييم، وعدنان الحمادي عضو ورئيس لجنة الإعلام والتسويق، وأحمد سليمان الحمادي عضو ورئيس اللجنة الفنية، وعائشة حمد المغاور عضو اللجنة الفنية، وأصيلة عبدالله المعلا عضو لجنة التحكيم.

وأشارت ندى النقبي أمين عام الجائزة إلى أن لجنة التحكيم قامت بجهد كبير للوصول إلى أسماء الفائزين بالنسخة الأولى للجائزة في فئتي أسرة رياضية وأسرة صنعت بطلاً، وذلك عبر آليات وإجراءات دقيقة جرت وفق معايير وأسس ركزت على أهداف الجائزة وما تسعى إلى ترسيخه في مجتمع الإمارات، وللوصول إلى الاختيار الدقيق والصحيح الذي تسعى الجائزة من خلاله إلى تحفيز الأسر الرياضية أصحاب التجارب والإنجازات الرياضية المتميزة في الدولة، كما تهدف الجائزة إلى تعزيز الهوية الوطنية وإلقاء الضوء على التجارب الرياضية الأسرية المتميزة في المجتمع، ممن حققوا إنجازات رياضية متميزة، وهو ما سعت إلى تحقيقه لجان الجائزة وسيؤكده اختيار الفائزين.

وكشفت أمين عام الجائزة أن حفلاً كبيراً سيقام عقب اعتماد أسماء الفائزين، ثم يعقبه حفل تسليم الجوائز، تحدد له 24 مارس الجاري، وسيكون على أعلى مستوى بما يناسب و يليق بالجائزة والفائزين بها

طباعة Email
تعليقات

تعليقات