تعاون بين « محمد بن راشد للإبداع الرياضي» والأولمبية السعودية

توجت «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي» تعاونها المستمر مع اللجنة الأولمبية السعودية بتوقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين، تأتي لتوحيد الجهود بالأطر القانونية، وكذلك تعزيز العمل المشترك، من أجل تحقيق التطور المنشود للرياضة العربية.

قام بتوقيع مذكرة التفاهم بين الطرفين في العاصمة السعودية الرياض كل من د. أحمد الشريف، الأمين العام لـ«جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي»، ومحمد المسحل الأمين العام للجنة الأولمبية السعودية، وتضمنت المذكرة 10 بنود تحدد أطر ومجالات التعاون بين الطرفين خلال المرحلة المقبلة، كما تضمنت اتفاقية خاصة تتعلق بتنظيم ندوة الإبداع الرياضي بالتعاون بين الجائزة واللجنة الأولمبية السعودية.

وقال د. أحمد الشريف، الأمين العام لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، «يحرص مجلس أمناء الجائزة على العمل المشترك مع المؤسسات والهيئات الرياضية المرموقة العربية والدولية، من خلال توقيع مذكرات التفاهم واتفاقيات التعاون، وذلك في إطار سعي الجائزة لمواصلة دورها الرائد في تحقيق التطور من خلال دعم ورعاية المبدعين الرياضيين، بل العمل على ترسيخ ثقافة الإبداع في العمل الرياضي، والارتقاء بمستوى الإنجازات الرياضية على جميع المستويات، انطلاقاً من مرجعية الجائزة التي ترتبط بفكر واسم ورؤية قائد ورياضي مبدع، هو صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، راعي الجائزة، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس الجائزة، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية».

وأضاف «يأتي توقيع المذكرة مع اللجنة الأولمبية السعودية، لما تلعبه المملكة من دور كبير ومؤثر في الرياضة العربية والإقليمية والدولية، وقد سبق لنا أن وقّعنا مذكرة تفاهم سابقاً مع جائزة الأمير فيصل بن فهد الدولية لبحوث تطوير الرياضة العربية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات