240 دارساً في اختتام الدورة الدولية لحكام التايكواندو

اختتمت على صالة نادي ضباط شرطة دبي الدورة الدولية الثامنة والسبعون للحكام الدوليين الجدد والدورة الإنعاشية الثانية والتسعون لحكام التايكواندو الدوليين التي أقامها اتحاد التايكواندو تحت إشراف الاتحاد العالمي للتايكواندو لمدة أسبوع.

وشهدت مشاركة 240 مشاركاً، يمثلون 32 دولة من مختلف دول العالم، حاضر فيها شاكير شلبات رئيس الحكام الدوليين بالاتحاد العالمي للتايكواندو، إضافة إلى محاضرين وفني ومشرفين إداريين من الاتحاد العالمي للإشراف على هذه الدورة التي تعد الأكبر من حيث كم المشاركين.

واشتملت فعاليات الدورة على محاضرات نظرية وتدريبات عملية في مستجدات التحكيم، إضافة إلى التدرب على التجهيزات الحديثة في احتساب النقاط إلكترونياً.

وقد أبدى المشاركون في الدورة سعادة بالغة بالحضور في هذه الدورة منوهين إلى اهتمام الكثير من الحكام الدوليين بالحضور إلى دبي ذات الصيت والسمعة الكبيرة وتشوقهم لزيارتها والاستمتاع بأجوائها المتميزة في هذا الوقت من السنة إضافة إلى التسوق وزيارة الأماكن السياحية التي تحتضنها دبي، إضافة إلى أن المشاركة في الدورات التي تنظم بدبي والإمارات تتميز بالتنظيم وحسن الضيافة.

وفي ختام الدورة رحب اللواء ناصر الرزوقي رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو والكاراتيه بالمشاركين في الدورة، متمنياً أن يكونوا قد استفادوا فنياً وتحكيمياً من مشاركتهم في هذه الدورة، موجهاً شكره وتقديره لنادي ضباط شرطة دبي وإدارته لاحتضانهم هذه الدورة وتقديم كافة التسهيلات، ما كان له الأثر الكبير والفعال في نجاحها.

وألقى دعيج رئيسي نائب رئيس الاتحاد، كلمة على الدارسين مرحباً بهم في بلدهم الثاني الإمارات.

وكان رئيس الحكام الدوليين بالاتحاد العالمي والمحاضر الرئيسي للدورة قد سلم اللواء ناصر الرزوقي رئيس اتحاد الإمارات درعاً تذكارياً من الدكتور جو تشون رئيس الاتحاد العالمي للتايكواندو بمناسبة استضافة دبي لهذه الدورة، كما كرم اتحاد الإمارات المدربين والمحاضرين وإداريي الاتحاد العالمي المشرفين على الدورة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات