طائرة النصر إلى البحرين للمشاركة في «خليجي 33»

يغادر الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بنادي النصر إلى العاصمة البحرينية المنامة في الثالثة من عصر اليوم، للمشاركة في البطولة الخليجية 33 للكرة الطائرة للأندية، والتي تقام في ضيافة نادي النصر البحريني الذي أوقعته القرعة مع فريقنا "العميد" الإماراتي في المجموعة الثانية، ومعهما فريقي الأهلي السعودي والقادسية الكويتي، بينما ضمت المجموعة الأولى للبطولة فرق الهلال السعودي والريان القطري والأهلي البحريني وصحم العماني.

 ويترأس بعثة "العميد" محمد سيف النعيمي المشرف العام على الكرة الطائرة بنادي النصر، وتضم كلا من علي ثاني بن غليطة إداري الفريق، والجزائري كريمو مدرباً، واللاعبين عبد الله محمد إبراهيم، أحمد إبراهيم، خالد وليد، عبد الرضا غانم، عدنان إبراهيم، عامر غلام، راشد أيوب.

 فيصل راشد، محمد ظاعن الكتبي وعلي بلال، ومعهم البحريني جاسم النبهان كمحترف خليجي، ويفاضل النصر بين لاعب أكوادوري ولاعبين برازيليين، لاختيار أفضلهم لدعم صفوف النصر كمحترف أجنبي خلال البطولة الخليجية.

وكان الجهاز الفني والإداري لطائرة النصر، قد استبعد اللاعب سامي جاسم لعدم الانتظام في التدريبات، وعلي محمد صالح الذي تقدم باعتذار عن عدم المشاركة مع الفريق في البطولة الخليجية لظروف خاصة، وقال محمد سيف النعيمي: "لا يوجد نية لاصطحاب سامي جاسم مع الفريق، لأنه لن يكون مفيداً للنصر في ظل عدم انتظامه عن التدريبات".

وعلى جانب أخر تغلب بني ياس على حتا بثلاثة أشواط نظيفة أول من أمس، في مباراة مؤجلة بينهما من الجولة الثالثة عشرة من الدوري العام للكرة الطائرة رجال، ليعزز بني ياس صدارته للمسابقة برصيد 34 نقطة، وبقى حتا في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

 وبدوره فاز الشباب على الوحدة بثلاثة أشواط نظيفة، في مباراة مؤجلة من الجولة نفسها، وجاءت أشواطها 26-24 و25-16 و25-17 لصالح "الجوارح"، ورفع الشباب رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد الوحدة عند 6 نقاط في المركز قبل الأخير.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات