«أبوظبي لزوارق الفورمولا» يختتم تدريباته استعداداً لجولة الدوحة

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، اختتم فريق أبوظبي لزوارق الفورمولا4 تدريباته مساء أمس على كاسر الأمواج في إمارة أبوظبي، وسط أداء عال وتجارب أكثر من ناجحة بالنسبة للكوادر الشابة في الفريق راشد القمزي وراشد الرميثي ومحمد المحيربي.

وذلك استعدادا لمنافسات فئة زوارق الفورمولا4 والتي ستنطلق بالتزامن مع أحداث الجولة الأولى من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 الأسبوع القادم، ومع منافسات كأس القارات للفورمولا أيضا، حيث تستضيف الدوحة فعاليات هذه البطولات المختلفة خلال أسبوع واحد.

ويعتبر المحيربي والقمزي والرميثي هم باكورة وحصاد توجيهات من سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، ومتابعة من الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة النادي بأن يتم تهيئة وإعداد كوادر جديدة للانضمام لفريق أبوظبي.

وجاءت مشاركة هذا الجيل لتحقق الرؤية السليمة لإدارة النادي بتحقيق القمزي والمحيربي للقب كأس القارات للمرة الثالثة على التوالي في تاريخ الفريق، بالإضافة للتقدم الكبير في المستوى والأداء من خلال المشاركة في فئة الفورمولا4.

وكانت التدريبات قد بدأت منذ يومين وتحت إشراف المدرب العتيد سكوت جيلمان، والذي أخضع متسابقيه لتمارين مكثفة ومتنوعة طيلة اليومين الماضيين، وحاول قدر الإمكان أن يجعل للمتسابقين انسيابية أكثر في أدائهم من خلال الزورق، والتفاعل مع تنوع البوابات الهوائية.

وقال جيلمان: وفقنا في أن نزيد من حصيلة الخبرة لدى المتسابقين قبل انطلاق الجولة الأولى، والتي نتطلع من خلالها لأن يكون الموسم الحالي هو موسم حصد الانجازات في هذه الفئة، واعتلاء منصات التتويج بالنسبة لمتسابقينا الشبان.

وأشاد جيلمان بالمستوى الكبير والجميل والذي قدمه المتسابقون من خلال التمارين.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات