ناشئو الإمارات يتمسكون بصدارة «خليجي الغولف» لليوم الثاني

تمسك منتخبنا الوطني لناشئي الغولف بصدارة منتخبات الناشئين لليوم الثاني على التوالي، ضمن منافسات بطولة الخليج التي يحتضنها نادي ديراب للغولف بمدينة الرياض السعودية، والتي تختتم مساء اليوم بمشاركة أكثر من 60 لاعباً يمثلون دول مجلس التعاون، يتنافسون على ألقاب النسخة الثامنة عشرة للبطولة بفئة الرجال والسابعة، بمنافسات فئة الناشئين على المستوين الفرقي والفردي.

واحتفظ ناشئونا بقمة الترتيب، بمجموع 320 ضربة على مدى يومين، وبفارق 8 ضربات عن المنتخب القطري الذي حل ثانياً، وجاء المنتخب البحريني بالمركز الثالث بمجموع 330 ضربة، ثم الكويتي رابعاً بمجموع 253 ضربة، والعماني خامساً بمجموع 354 ضربة، وأخيراً المنتخب السعودي بمجموع 369 ضربة.

وحصل لاعب منتخبنا عبد الله القبيسي بفئة الناشئين على المستوى الفردي على المركز الثاني بمجموع 159 خلال اليومين الأول والثاني، وتقدم زميله أحمد سكيك للمركز الرابع بمجموع 160 ضربة على مدى يومين، وحلّ لاعب منتخبنا الوطني للرجال خالد يوسف بالمركز الثالث بمجموع 148 ضربة على مدى يومين بمنافسات الفردي.

وجاء تفوق ناشئونا برغم غياب سعيد البلوشي عن المشاركة في منافسات اليوم الثاني، إذ ألمت به وعكة صحية، إضافة إلى سوء الأحوال الجوية نتيجة الرياح العاتية المحملة بالأتربة، لكنها لم تقف عائقاً أمام طموحات أبنائنا في رحلة الدفاع عن اللقب.

تألق القبيسي وسكيك

وعلى مستوى المنافسات الفردية بفئة الناشئين، حصل لاعبنا عبد الله القبيسي على المركز الثاني، بعد أن حقق 85 ضربة خلال اليوم الثاني، متراجعاً بـ11 ضربة عما حققه في اليوم الأول، ليجمع 159 ضربة بختام اليوم الثاني الذي فنده بسبب سوء الحظ في الفترة الثالثة عشرة عندما لم يوفق بها، ولكن التعويض جاء من خلال زميله أحمد سكيك الذي سجل 78 ضربة في اليوم الثاني، متقدماً 5 ضربات عما سجله في اليوم الأول، ليحتل المركز الرابع بالترتيب العام بختام اليوم الثاني بمجموع 161 ضربة.

الإمارات رابع الكبار

وحصل منتخبنا الوطني بفئة الرجال على المركز الرابع بمجموع 467 ضربة بختام اليوم الثاني، ومثلنا في المنافسات اللاعبون خالد يوسف وراشد حمود وسهيل المرزوقي وحسن المشرخ، بينما تصدر البطولة المنتخب البحريني البطل بمجموع 451 ضربة، وحلّ ثانياً المنتخب القطري بمجموع 461 ضربة، وجاء ثالثاً المنتخب السعودي بمجموع 464 ضربة.

 

احتفال بالوفود

 

احتفى الاتحاد السعودي للغولف مساء أول من أمس بالوفود المشاركة، وأقام حفلاً على هامش البطولة بفندق ماريوت مقر إقامة الوفود، حضره المهندي يوسف الويش، رئيس الاتحاد السعودي، واللجنة التنظيمية الخليجية للغولف، وعبد الرحمن الدبلان، الأمين العام للاتحاد واللجنة التنظيمية، وجميع رؤساء الوفود، وكل اللاعبين، والعديد من المسؤولين على اللعبة خليجياً وعربياً، وبمقدمتهم عادل الزرعوني، وجرى خلال الحفل تبادل الدروع بين جميع الوفود المشاركة، والاتحاد السعودي، واللجنة التنظيمية الخليجية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات