«دبي الرياضي» يدعو السيدات للمشاركة في بطولة الريشة الطائرة المفتوحة

وجه مجلس دبي الرياضي الدعوة للمواطنات للمشاركة في "بطولة دبي المفتوحة للريشة الطائرة زوجي للسيدات" التي تنطلق منافساتها يوم السبت المقبل بملعب كرة الريشة الطائرة بالصالة المغطاة المخصصة للسيدات في أكاديمية اتصالات بدبي، وقامت اللجنة المنظمة بتمديد فترة التسجيل حتى يوم الأربعاء الموافق 5 مارس الجاري، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من السيدات للمشاركة في البطولة.

وأتاحت اللجنة المنظمة التسجيل للمشاركة في البطولة من خلال إرسال الوثائق المطلوبة عبر البريد الإلكتروني الخاص بإدارة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي وعدم اشتراط الحضور الشخصي إلى مقر المجلس، وذلك لتذليل الصعوبات التي تواجه المواطنات الراغبات في المشاركة خاصة الموظفات اللاتي لا يستطعن مغادرة مقر عملهن.

وتضمنت شروط التسجيل إرسال بيانات البريد الإلكتروني والهاتف المتحرك الشخصي، وصورة من جواز السفر مع صورة من الفحص الطبي للياقة البدنية، وصورة شخصية للمشاركة، على البريد الإلكتروني، كما تشترط اللجنة المنظمة أن يكون لكل فريق زي رياضي موحد وأن يكون بأكمام وسراويل طويلة مع غطاء الرأس.

البداية السبت

وتنطلق منافسات البطولة بداية من الساعة الثامنة صباح يوم السبت 8 مارس المقبل وتستمر حتى الساعة الخامسة مساءً، ومن المتوقع أن تحظى البطولة بمشاركة واسعة من مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة علما بأن التسجيل متاح للمواطنات من إمارة دبي من سن 16 إلى 40 سنة وبشكل مجاني، حيث يقدم مجلس دبي الرياضي الفرصة لهن لقضاء يوم رياضي ممتع يتضمن منافسات شيقة وهدايا وجوائز لجميع المشاركات.

وقالت فوزية فريدون مدير البطولة: "إن البطولة تقام بنظام الزوجي (2 2) وينظمها مجلس دبي الرياضي لأول مرة في إطار استراتيجيته لتعزيز الرياضة النسائية في الإمارة وإدماج المرأة في كل أنواع الرياضات، بهدف نشر ثقافة ممارسة النشاط البدني والرياضي لديهن.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات