«طائرة النصر» تبحث عن بديل جيبا لدعم صفوفها في الخليجية

استغنى النصر عن أسطورة كرة الطائرة البرازيلية جيبا، ويبحث حالياً عن البديل المناسب، لتدعيم صفوف الفريق الأول للعبة المشارك في البطولة الخليجية للأندية في البحرين من 6 إلى 15 مارس الجاري.

 وتم الاستغناء عن جيبا، بعد تعرضه إلى إصابة مؤثرة تحتاج إلى فترة علاج، تتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، ما يعني غيابه عن البطولة الخليجية، إضافة إلى أن فترة تأهيله بعد العودة تحتاج فترة زمنية أخرى سوف تؤثر في أداء اللاعب مع النصر في ما بقي من مباريات في المسابقات المحلية.

في الوقت الذي أعلن فيه الأسطورة البرازيلية جيبا في بعض الوسائل الإعلامية، عن عقد مؤتمر صحافي خلال الأيام القليلة المقبلة، للكشف عن مستقبله، وإن كان الكثيرون يتوقعون أن يعلن اللاعب عن اعتزاله اللعب، ليتفرغ لمشروعاته المقبلة، ومنها العمل بوصفه سفيراً رياضياً للبرازيل في كأس العالم لكرة القدم 2014.

كشف محمد سيف النعيمي المشرف على الكرة الطائرة بنادي النصر، أنه سيتم التعاقد مع محترف أجنبي خلال الساعات القليلة المقبلة، ليشارك مع النصر في البطولة الخليجية المقررة في البحرين، حيث يلعب النصر في المجموعة الثانية مع فرق النصر البحريني، والقادسية الكويتي، والأهلي السعودي، بينما تم التعاقد بالفعل مع البحريني جاسم النبهان، للدفاع عن ألوان "العميد" في تلك البطولة.

وأوضح أن الاستغناء عن جيبا جرى بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب مؤخراً، والتي تعرض لها اللاعب نتيجة رغبته في استعادة مستواه بسرعة، بعد فترة توقف طويلة لمدة 6 شهور أثناء احترافه في الأرجنتين قبل قدومه إلى الإمارات، لظروف عدم الحصول على مستحقاته المالية من ناديه الأرجنتيني.

كما كشف النعيمي، عن إلغاء المعسكر المغلق، الذي كان مقرراً لفريق النصر، استعداداً للبطولة الخليجية، نظراً لضيق الوقت قبل انطلاق المنافسة، التي تعتبر خطوة مهمة للنصر، الذي يسافر بعدها بأيام قليلة إلى الفلبين، للمشاركة في البطولة الآسيوية من 6 إلى 16 أبريل المقبل.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات