الشعب يفجر المفاجأة ويبعد الأهلي عن صدارة اليد

فجر الشعب مفاجأة من العيار الثقيل في دوري أقوياء اليد أول من أمس، بتغلبه على مضيفه الأهلي 25-24، على صالة مكتوم بن محمد بالنادي الأهلي، وانتهى شوطها الأول بنتيجة شعباوية 13-10، ليرفع الأهلي حامل اللقب، رصيده إلى 10 نقاط بنقطة الخسارة، وفقد الصدارة متراجعاً للمركز الثاني، لصالح الشارقة الذي رفع رصيده إلى 12 نقطة، بعد تغلبه على ضيفه العين 39-25، في مباراة انتهى شوطها الأول للشارقة 16-13.

قاد الشعب المباراة من منتصف الشوط الأول بفارق هدف واحد 7-6، ثم رفع الفارق تدريجياً، ووصل به إلى 4 أهداف قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول الذي أنهاه لصالحه، ونجح الأهلي في الشوط الثاني، في تحقيق التعادل 19/19 عند الدقيقة 22.

ورجع الشعب عن طريق محترفه المصري عمر حجاج رجل المباراة بتسجيل 13 هدفاً، في ترجيح كفة فريقه ورفع الفارق إلى 3 أهداف 25-22، قبل النهاية بثلاث دقائق ويسارع لاعبو الأهلي الخطى لتحقيق التعادل على أقل تقدير، ولكن الوقت المتبقي لم يسعفهم في تحقيق المراد ليحقق الشعب فوزه الكبير بحماسة وروح لاعبيه العالية واحترامهم الكبير لخصمهم، وواجه طاقم تحكيم المباراة اعتراضات كثيرة من لاعبي الفريقين، وخرج في حراسة رجال الشرطة.

فوز الشباب

فيما حقق الشباب فوزاً غالياً على ضيفه الجزيرة 26-22، وانتهى شوطها الأول شبابياً 13-10، وتغلب النصر على ضيفه الوصل في ديربي بر دبي 29-27، ليرفع النصر رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع متساوياً مع الشعب، والوصل إلى 9 نقاط في المركز الثالث، والشباب إلى 5 نقاط بالمركز الخامس، والعين واتحاد كلباء 4 نقاط لكل منهما بالمركز السادس، والجزيرة بالمركز السابع الأخير برصيد 3 نقاط، مع العلم بأن للجزيرة والشباب مباراة مؤجلة.

وداع الغربلي

من ناحية أخرى، ودعت أسرة كرة اليد بنادي النصر، المحترف الكويتي محمد الغربلي بعد مباراة الديربي مع الوصل، بعد أن التحق اللاعب بصفوف "العميد"، على سبيل الإعارة 15 يوماً شارك خلالهم في 3 مباريات، بسبب الإصابة التي لحقت بمحترف الفريق الجزائري ساسي بلطيف، الذي سيعود للمشاركة اعتباراً من الجولة القادمة لدوري أقوياء اليد.

وحضر الحفل كل من عبد الرحمن أبو الشوارب رئيس لجنة الأنشطة الرياضية والمجتمعية، وعبد الرزاق الهاشمي رئيس لجنة الألعاب الجماعية وعبد الله بوعميم رئيس لجنة الألعاب الفردية، وعمران الطواش مشرف كرة اليد بنادي النصر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات