«دبي البحري» يستعد لثالث جولات التجديف السبت

يشهد الميناء السياحي عصر السبت المقبل، إقامة تظاهرة بحرية رياضية تراثية كبيرة في سباق الجولة الثالثة من بطولة دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن أنشطة وفعاليات الموسم الرياضي البحري 2013-2014.

وأصدرت اللجنة المنظمة بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية البرنامج الزمني للفعاليات حيث بدأت عملية التسجيل الرسمي للمشاركة في السباق اعتبارا من أول من أمس، وتستمر يوميا بمقر النادي حتى الخامسة من يوم الخميس المقبل موعد إغلاق باب التسجيل للمشاركة في الحدث.

واعتمدت اللجنة العديد من الضوابط والتي تعرف عليها النواخذة والملاك من خلال المشاركة في الجولتين الأولى والثانية، ومنها الحضور الشخصي للتسجيل وإبراز الهوية الوطنية وقيد البحارة للمشاركة في الجولة من اجل الترتيب المبكر وإنجاح الحدث وكذلك استلام كراسة الشروط واللوائح من أجل الإطلاع عليها ومعرفة كل النقاط.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة المنظمة السبت المقبل، واعتبارا من الساعة التاسعة صباحا بإجراء الفحص الفني على جميع القوارب المشاركة وقبل إجراء مراسم القرعة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً، بقاعة توضيح السباقات في الميناء السياحي وتوزيع القوارب على شوطي الجولة حيث سيميز كل سباق برفع علم خاص.

كما حددت اللجنة المنظمة الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر السبت المقبل، كآخر موعد لوصول القوارب المشاركة إلى عوامات خط البداية، حيث تحددت الساعة الثالثة عصراً لانطلاقة الشوط الأول، يعقبه الشوط الثاني مباشرة على أن يتم تتويج الأبطال عقب نهاية السباق وإجراء الفحص الفني على القوارب الحاصلة على المراكز من الأول وحتى الخامس في كل سباق.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات