نادال وديوكوفيتش يوقعان الصور

تسونجا يسعد الأطفال في بطولة مبادلة للتنس

أكدت اللجنة المنظمة لبطولة مبادلة العالمية للتنس اكتمال الاستعدادات لإقامة البطولة خلال الفترة من 26 إلى 28 ديسمبر 2013 في مجمع أبوظبي الدولي للتنس، بمدينة زايد الرياضية

وأعلنت شركة فلاش للترفيه، جدولا حافلا بالفعاليات المميزة في اليوم الأول من البطولة، ويشهد "يوم الأطفال" ظهورا خاصا للنجم المفضل لدى الجمهور جو ويلفريد تسونجا في قرية التنس، حيث سيتم إعطاء المعجبين فرصة لقاء بطلهم وتوجيه الأسئلة له ، وتأتي المبادرة كجزء من التزام البطولة على تشجيع الناشئين في دولة الإمارات، وستبدأ فعاليات "يوم الأطفال" بمسابقات متعددة تتضمن اختبار القدرات ومهارات الإرسال بالمقارنة مع كبار النجوم العالميين بهدف تشجيعهم على اتباع نمط حياة صحي، وستشمل جوائز المسابقات لوازم رياضية موقعة من أشهر النجوم بجانب إقامة فاخرة خلال نهاية الأسبوع في فندق فايسروي ياس وتذاكر لعالم فيراري وياس وترورلد، وينال الفائزون بكأس مبادلة للمجتمع فرصة لحضور دوراتهم التدريبية الحصرية مع كل من دايفد فرير وأندي موراي.

ترفيه

ويقوم النجم المصنف أول عالمياً رافاييل نادال، وحامل لقب البطولة نوفاك ديوكوفيتش بتوقيع الصور، وتقام فعاليات ترفيهية متنوعة في قرية التنس والمسرح الترفيهي الذي يتمتع بشعبية كبيرة والمناطق العائلية والتفاعلية.

وقال: جو ويلفريد تسونجا المصنف عاشر عالميا: شاركت في بطولة أبوظبي مرتين، والوقت الذي أقضيه خارج الملعب هو المفضل لدي. فالتفاعل مع المشجعين ليس شيئا نستمتع به عندما نزور دولاً أخرى. لكن بطولة مبادلة العالمية للتنس تعمل على إلهام الشباب للعب هذه الرياضة وتشجيعهم على اتباع نمط حياة صحي، وأتطلع قدما للمشاركة في "يوم الأطفال" هذا العام.

ويلتقي تسونجا والمصنف رابع عالميا أندي موراي في المباراة الثانية للبطولة.

تأقلم

وأضاف تسونجا: تدريباتي استعدادا للموسم الجديد جيدة، وقررت أن أقضي بعض الوقت في دولة الإمارات قبل البطولة كي أتأقلم قليلا مع الطقس الحار، أما بالنسبة لمباراتي مع موراي، فهو يعد خصما صعبا ولكنني أتطلع للعب ضده أمام حشود أبوظبي.

تشهد بطولة مبادلة للتنس 2013 وجود أقوى تشكيلة لاعبين في تاريخ البطولة مع عودة الأبطال تسونجا ونادال وديكوفيتش إلى العاصمة للمشاركة في البطولة. وتتميّز البطولة منذ اللحظة الأولى بالأداء الهجومي المتفوق، بفضل مزيجها الفريد الذي يجمع بين جائزة واحدة للفائز تبلغ 250 ألف دولار، وتنافس نخبة من نجوم التنس الدوليين ونظام البطولة المماثل من يومه الأول لنظام الدور ربع النهائي من بطولات الغراند سلام.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات