منتخب الإمارات جاهز لبطولة التجديف العربية

غادرت بعثة منتخب الإمارات للتجديف مساء أمس في طريقها إلى مصر، وذلك من أجل المشاركة في البطولة العربية للتجديف 2013، والتي ينظمها الاتحاد العربي للتجديف في مدينة الأسكندرية من 18 ديسمبر وحتى 20 ديسمبر، وتعد هذه المشاركة هي الأولى بالنسبة للإمارات في هذه البطولة، والحضور الأول للمنتخب من خلال إحدى بطولات الاتحاد العربي.

وتضم بعثة المنتخب كلا من مهدي قريدي مدرب المنتخب ومساعده سيد علي، والبحارة حمد المطروشي، أحمد خميس الحمادي، جمعة راشد المربوعي، عبد الله حسن البلوشي ومانع سعيد الحمودي.

منافسة

ويسعى منتخبنا من خلال ظهوره الأول إلى المنافسة الجادة على لقب البطولة وإظهار المعدن الحقيقي لأبناء الإمارات في هذا الحقل من حقول الرياضة البحرية، كما ستكون هذه البطولة مرحلة إعدادية أيضا في مسيرة المنتخب، وتدعم الجداول التدريبية التي تم وضعها مسبقا من أجل تحضير المتسابقين.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة في أول أيامها غداً، حيث سيكون في البداية تسجيل رسمي لجميع المنتخبات والفرق المشاركة، ثم انطلاقة السباق والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام متواصلة، وستوكل مهمة الإشراف التحكيمي إلى لجنة مشكلة من قبل الاتحاد العربي، ومختلف الاتحادات المحلية لهذه اللعبة. من ناحيته كشف مدرب المنتخب مهدي قريدي، عن تفاؤله الكبير بأن يتمكن المنتخب من تحقيق نتائج متميزة في هذه البطولة، وإنهاء السباق في أحد المراكز الأولى، مؤكدا أن التحضير والإعداد كان متناسبا والمشاركة الحالية، وقال مهدي : انخرط المنتخب في معسكر تحضيري وتدريبي قبل بداية البطولة بأسبوع، وكان هناك جدول مكثف من أجل التدريبات لكادر المنتخب، ولذلك فإننا نتوقع نتائج متميزة في البطولة الحالية.

و أكد المدير الفني، أن المنتخب الذي يضم بين صفوفه عددا مميزاً من لاعبي التجديف الحديث، جاهز للمنافسة خاصة وأنه يعتبر نواة للمنتخب الوطني، مشيراً إلى مشاركته في العديد من البطولات أبرزها بطولة العالم للتجديف الحديث التي استضافتها نيوزيلندا عام 2010 وبطولة آسيا للتجديف في كوريا الجنوبية 2011 وغيرها من المشاركات الدولية والقارية، وتأتي المشاركة في البطولة العربية لتكون هي الأولى له مع الاتحاد العربي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات