تتويج بوعميم بجائزة مهرجان الشرق الأوسط للغولف

توج محمد جمعة بوعميم، نائب رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي للغولف في دبي، بجائزة "الشرق الأوسط للعبة الغولف" مضيفا إنجازا جديدا ،وتم تكريمه في مهرجان جوائز "الشرق الأوسط للغولف "، الذي أقيم في دبي الأربعاء الماضي لمساهمته المتميزة في النهوض باللعبة في الإمارات ، ومختلف أنحاء المنطقة، ليصبح بوعميم أول إماراتي يتوج بهذه الجائزة.

وأكد محمد بوعميم عقب تسلمه الجائزة، أنه " لشعور رائع أن يأتي الاعتراف بما قدمته وحققته من إنجازات، من أقرانك على صعيد رياضة الغولف.

وقال : أتوجه بالشكر لمنظمي الجائزة، على تقديرهم للإنجازات التي حققتها على صعيد لعبة الغولف ، سواء على صعيد دولة الإمارات، أو على صعيد دول المنطقة، وأشار بوعميم إلى أن مثل هذه الجوائز بالتأكيد ستحفز على بذل مزيد من الجهد والعمل لحصد مزيد من الإنجازات وتعتبر حافزا للجميع.

وتدرج بوعميم في مسيرته، من لاعب غولف ، إلى عضوٍ في مجلس إدارة اتحاد الإمارات للعبة ، كما أصبح أول مواطن عربي يتسلم مهام مدير احد أندية الغولف، وتحديداً نادي الإمارات للغولف، وتلقى مساهمات بوعميم، في تبسيط اللعبة،

استضافة كبريات البطولات العالمية

ولعب بوعميم، إلى جانب محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، دورا مهما في "الغولف في دبي"، بهدف تعزيز مكانة دبي، كإحدى أهم وجهات الغولف على العالم، لتتمكن الغولف في دبي.

ومن خلال حسن الإدارة والتنظيم، من استضافة كبرى الأحداث العالمية على صعيد هذه الرياضية، وتنظم وتستضيف منذ 25 عاما الجولة الأوروبية "أوميغا دبي ديزرت كلاسيك" الذي سيحتفل في يناير المقبل بذكرى اليوبيل الفضي .

ولم تقف طموحات بوعميم على تحقيق الانجازات المحلية فحسب، بل تمكن ومن خلال إصراره على تحقيق التنمية الشاملة للعبة، وبدعمٍ من هيئة الشيخ مكتوم للغولف،

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات