منصور ثاني يتصدر المرحلةالرابعة وطارق عبيد وصيفاً

منتخب الدراجات يواصل السيطرة والتألق في طواف الخليج

واصل منتخبنا الوطني للدراجات التألق والسيطرة على طواف مجلس التعاون السادس للدراجات وحقق أمس المركزين الأول والثاني في سباق المرحلة الرابعة الذي انطلق ظهر أمس من مدينة الخور واختتم أمام حلبة اللوسيل الدولية للسيارات لمسافة 108 كم بمشاركة 40 دراجا من مختلف المنتخبات الخليجية ..

وحفل السباق بمنافسة قوية بين نجوم منتخبنا ونجوم منتخبات قطر والسعودية والبحرين من بداية السباق وحتى النهاية التي جاءت قمة في الإثارة رغم تأثر الدراجين بشكل واضح بشدة الرياح ولاسيما في بداية السباق وأسفرت النتيجة النهائية عن فوز نجم الإمارات منصور علي ثاني بالمركز الأول بزمن قدره ساعتين و53 دقيقة و32 ثانية وبمعدل سرعة بلغ 5 37 كم- ساعة وجاء نجم الإمارات طارق عبيد مراد في المركز الثاني والدراج القطري حمد سالم عفيف في المركز الثالث وهي المرة الخامسة على التوالي التي يتصدرفيها نجوم الإمارات لمراحل الطواف بما فيها المرحلة التمهيدية ..

الأصفر والأخضر

وبانتهاء المرحلة الرابعة للطواف أكد نجوم الإمارات على أحقيتهم في صدارة الطواف وامتلاك قمصان التميز حيث احتفظ النجم المتألق محمد حسن المروي بالقميص الأصفر وأحمد يوسف المنصوري بالقميص الأخضر وطلال سودير البلوشي بالقميص الأبيض لفئة الشباب..كما احتفظ منتخبنا بصدارة الترتيب الفرقي متقدما بفارق كبير عن المنتخب القطري الوصيف والمنتخب السعودي الثالث وأصبح الأقرب للفوز رسميا بلقب النسخة السادسة للطواف ..

وعقب انتهاء السباق قام ماجد النعيمي عضو اللجنة التنظيمية للدراجات بدول مجلس التعاون وعلي حميد رئيس الوفد ومنصور البحراني رئيس الوفد البحريني وعبد العزيز الشهراني رئيس الوفد السعودي بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى وتسليم قمصان التميز للمتصدرين في المرحلة الرابعة للطواف ..

جولة قطر

وتختتم اليوم جولة قطر بإقامة سباق المرحلة الخامسة الذي ينطلق في الثامنة صباحا في منطقة حلبة اللوسيل لمسافة 100 كم على شكل دورات .. وتغادر قافلة الطواف الدوحة بعد الظهر متوجهة للإمارات التي تستضيف المرحلة السادسة يوم الخميس في رأس الخيمة والمرحلة السابعة التي ستقام يوم الجمعة في مدينة العين .

الإمارات قدوة

أكد ماجد النعيمي عضو اللجنة التنظيمية للدراجات أمين سر الإتحاد القطري على نجومية منتخب الإمارات والتي تجعله قدوة للمنتخبات الخليجية لأنه بالفعل من المنتخبات المتكاملة والمتطورة بفضل تجانس اللاعبين وجماعية الأداء وهو مايجعله على قمة المنتخبات في الطواف والمرشح للفوز بلقب الطواف وقدم النعيمي التهنئة للاعبين والجهاز الفني على المستوى الطيب الذي ظهروا به في الطواف وبالنتائج الرائعة التي حققوها في جميع المراحل التي أقيمت حتى الآن..

وأضاف كنت أتمنى تحقيق منتخب قطر نتائج أفضل لكن المركز الثاني على مستوى الفرق يعتبر نتيجة طيبة نظرا لغياب بعض اللاعبين وضم لاعبين جدد وهو ماأثر على التجانس الكامل للمنتخب ..

وحول رأيه في الطواف أشار النعيمي بأن طواف الخليج يعتبر من المهرجانات التي تجمعنا على الخير والمحبة وأصبح له بصمة إيجابية على مستوى الدراج الخليجي ونأمل في استمراره وأن تسعى اللجنة التنظيمية لتطويره في السنوات القادمة ..

طباعة Email
تعليقات

تعليقات