«إمداد» تجدد عقد إدارة المرافق مع مجمّع حمدان بن محمد الرياضي لعامين

أعلنت "إمداد"، الشركة الرائدة في مجال توفير حول إدارة المرافق المتكاملة في دول مجلس التعاون الخليجي، عن تجديد عقدها لخدمات إدارة المرافق مع مجمّع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي، أكبر مركز للرياضات المائية في العالم. وبموجب شروط تجديد العقد، ستقوم "إمداد" بتقديم خدمات الصيانة الطارئة والوقائية والتصحيحية للمجمع بما يتماشى مع خططها الطموحة في أن تصبح واحدة من أبرز شركات إدارة المرافق في العالم.

ومن بين خدمات إدارة المرافق التي ستقدمها "إمداد" والتي يشملها عقد الصيانة ومدته سنتان ابتداءً من 25 أكتوبر 2013، أنظمة وتجهيزات الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية وصيانة الأصول والأعمال المدنية وصيانة البنية التحتية ومراقبة الطاقة الكهربائية والتأجير المؤقت للطاقة وأنظمة تكييف الهواء وأعمال تكنولوجيا المعلومات وتنسيق المسطحات الخضراء، بالإضافة إلى إنارة الشوارع.

وقال جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لـ"إمداد": يعد مجمّع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي واحداً من أكثر المجمعات الرياضية تطوراً في دبي...

حيث يستضيف العديد من الفعاليات الرياضية الدولية البارزة. ويعتبر تجديدنا لعقد توفير خدمات إدارة المرافق للمجمّع إنجازاً استراتيجياً لنا، حيث يؤكد مكانتنا ورؤيتنا في أن نصبح إحدى الشركات الرائدة المفضلة في مجال إدارة المرافق. وقمنا بتطوير تقنياتنا وتحسين مواردنا من أجل توفير خدمات رفيعة المستوى تلبي احتياجات المجمّع.

ويعتبر مجمّع حمدان بن محمد الأكثر تكاملاً وتطوراً في المنطقة، حيث يضم مرافق للرياضات المائية ومضمار وملعب لكرة القدم. ويمكن أن يستضيف هذا المجمع، الذي يغطي مساحة تبلغ 24 هكتاراً ويتسع لـ 15.000 متفرج، 13 فعالية رياضية مختلفة بما في ذلك كرة السلة والتنس والملاكمة والدفاع عن النفس والسباحة والغطس وكرة الماء وغيرها من الرياضات.

ورسخت "إمداد" من مكانتها كشركة متبنية ومطبقة لأحدث تكنولوجيات وممارسات إدارة المرافق. وتعتمد الشركة على معدات آمنة بيئياً، بالإضافة إلى تركيزها على مفهوم الاستدامة في كافة عملياتها. كما تقوم الشركة بإجراء الدورات التدريبية الخاصة بإعادة التدوير لعملائها وشركائها من الشركات وموظفيها، إلى جانب تقديمها مستوعبات إعادة التدوير المجانية في بعض المشاريع التي تقوم فيها بتقديم خدمات إدارة وجمع النفايات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات