هدفه الفوز والاحتفاظ باللقب

«أبيض السنوكر» يكسب عُمان في انطلاقة «خليجي 16»

سيف الكتبي في أولى المواجهات التي يخوضها بالبطولة من المصدر

تشهد منافسات بطولة الخليج السادسة عشرة للسنوكر التي تحتضنها الدولة حتى يوم 21 ديسمبر الجاري بمقر نادي دبي للسنوكر، اليوم، مواجهتين مهمتين، الأولى تجمع منتخبنا الوطني مع نظيره ومنافسه التقليدي المنتخب البحريني وذلك خلال الفترة الصباحية، فيما تجمع المواجهة الثانية قطر مع الكويت .

وكان منتخبنا بدأ مشواره في البطولة بحماس ونجاح، حيث استطاع أن يفوز على شقيقه العماني في أربع مسابقات من خمس، حيث تفوق في الفردي والست كرات والماستر وفئة الشباب..

بينما خسر في مسابقة الفرق 2/1، حيث فاز محمد شهاب نجم المنتخب الوطني والمصنف رقم واحد على مستوى الدولة على حسن الحارثي 4 / صفر في منافسات فردي الرجال، وفي فردي الشباب استطاع اللاعب الواعد احمد شهاب الفوز على علاء سامي 4 / صفر، وفي منافسات الست كرات استطاع محمد الجوكر المصنف الثاني على مستوى الدولة الفوز على طه البلوشي 4 / 1 .

وخسر لاعب منتخب الشباب بدر عبيد من العماني عمر البو سعيدي 3 / صفر، بينما في بطولة الفرق خسر منتخبنا أمام عمان 1 / 2، بعد هزيمة سيف الكتبي أمام صادق الفرسي 1 / 4، وخسارة خالد الكمالي من طه الخصيبي 1 / 4، وفوز عبد الرحمن سيف على احمد الخصيبي 4 / 1، وفي مواجهة أخرى فازت قطر على السعودية 3 / صفر، وفي الفردي فاز السعودي عمر العجلان على القطري خميس العبدولي 4 / 1.

مواجهات اليوم

وبالعودة الى مواجهات اليوم والتي يواجه خلالها منتخبنا نظيره البحريني، والتي يعتبرها البعض نهائيا مبكرا لحجم المنافسة التقليدية بين المنتخبين ولجاهزية لاعبي المنتخبين وحرصهم على بذل الجهد الليلة من اجل حسم المواجهة.

ويخوض منتخب الإمارات البطولة بتشكيلة تضم النجوم محمد شهاب، محمد الجوكر، عيسى السيد، عبدالرحمن سيف، سيف الكتبي، خالد الكمالي، محمد الشامسي، أحمد شهاب، وسالم علي.

 الختال يخوض انتخابات غرب آسيا

 تقام على هامش منافسات بطولة الخليج، انتخابات اتحاد غرب آسيا للبلياردو والسنوكر والتي يخوضها عضو اتحاد الإمارات ومدير المنتخبات الوطنية عبد المنعم الختال على موقع رئاسة اتحاد غرب آسيا لما له من مكانة كبيرة وخبرة في المجال، وكان اتحاد الإمارات قام بدعم ملف الختال ورشحه ليتولى رئاسة هذا الاتحاد الإقليمي المهم، كما يحظى الختال بمكانة كبيرة بين ممثلي اللعبة بجميع دول غرب آسيا الـ13 المشاركين في الاتحاد.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات