المعسكر الشتوي لبرنامج الجوجيتسو المدرسي ينطلق اليوم

ينطلق اليوم المعسكر الشتوي لطلاب برنامج الجوجيتسو المدرسي وذلك بتنظيم مجلس أبوظبي للتعليم ويستمر حتى 25 ديسمبر الحالي، ويستهدف طلاب البرنامج في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، في إطار خطط المجلس ومبادراته الساعية لدعم وتوسيع قاعدة اللعبة وتنمية حضورها في صفوف القطاع المدرسي الذي يعتبر واحدا من أهم القطاعات في عمليات التنمية الرياضية والرافدة لمسيرة اللعبة بالمواهب والأجيال الواعدة.

ويقام المعسكر لطلاب وطالبات برنامج الجوجيتسو في أبوظبي بمقر اتحاد الجوجيتسو، وللمستهدفين في العين بنادي العين الرياضي، ولطلاب المنطقة الغربية في مدرسة الغربية بمدينة زايد، حيث تمتد برامجه من اليوم تحت إشراف 4 مدربين لكل موقع وذلك من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية عشرة ونصف ظهرا.

ويأتي البرنامج التدريبي الشتوي تزامنا مع عطلة الفصل الأول لطلاب وطالبات المدارس وحرصا من مجلس أبوظبي للتعليم على غرس ثقافة اللعبة واستثمار الفترة الزمنية التي لا تتعارض مع المناهج الدراسية لطلبة المدارس، لتطوير مهارات المنتسبين لبرنامج الجوجيتسو المدرسي الذي يقام للعام السادس على التوالي بمشاركة قياسية بلغت 28807 آلاف طالب وطالبة يمثلون 75 مدرسة في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية.

ويهدف المعسكر الشتوي لرفع اللياقة البدنية وغرس الجوانب التربوية من الالتزام والانضباط والتحلي بروح التفاني والمثابرة والشجاعة، ودعم الطلبة بمهارات وممارسات متطورة والعمل على صقل المواهب القادرة على التمثيل المتميز في البطولات المحلية والإقليمية وذلك تحت إشراف نخبة من المدربين العالمين المختصين بتأهيل وتخريج المواهب الواعدة ورفدها للمنتخبات الوطنية.

ومن جهته أشار محمد سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لقطاع المدارس في مجلس أبوظبي للتعليم على أهمية هذه البرامج والتجمعات التدريبية لطلبة المدارس.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات