مسافي تدعم ماراثون دبي العالمي 2014

تستعد شركة مسافي، إحدى العلامات التجارية الرائدة في الإمارات، لإرواء عطش آلاف العدائين والعداءات بعد إبرام اتفاقية أصبحت بموجبها راعي المياه الرسمي لماراثون دبي العالمي 2014 الذي يقام في 24 يناير المقبل، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي رئيس مجلس دبي الرياضي.

ويحظى ماراثون دبي 2014 بمساندة مجلس دبي الرياضي، أديداس، راديو 103.8 اف ام، مسافي، دبي القابضة، شرطة دبي، هيئة الطرق والمواصلات وبلدية دبي، وتقوم مسافي، وهي أكبر مزوّد للمياه المعدنية الطبيعية النقية في الدولة، بإرواء عطش وتغذية العائلات في سائر أنحاء البلاد منذ عام 1976 بفضل مجموعة منتجاتها التي تشتمل على المياه المعدنية الطبيعية النقية والعصائر الطبيعية والأرز. وسترعى ماراثون دبي ستاندرد تشارترد العالمي للمرة الأولى وستزوّد العدائين والعداءات بنحو 100 ألف قنينة مياه للشرب و25000 قنينة عصير.

أفضل الأحداث

وفي هذا السياق، قال ريجنالد راندال، الرئيس التنفيذي لشركة مسافي: "يسر مسافي رعاية ماراثوان دبي العالمي السنوي الشهير بصفته واحداً من أفضل الأحداث الرياضية والاجتماعية في المنطقة. إن المياه ضرورية في مثل هذا الحدث للعدائين والعداءات في جميع فئات الماراثون الثلاث من أجل إرواء عطشهم وترطيب أجسامهم خلال السباق مما يضمن صحة وسلامة جميع المتسابقين". وأضاف: "ستستضيف دبي زائرين من سائر أنحاء العالم يشاركون في الماراثون، وبصفتنا من أكبر موزعي المياه المعدنية الطبيعية النقية في المنطقة، نفخر بتزويد الزائرين والمقيمين بأفضل نوعية مياه في الإمارات العربية المتحدة معبأة من مصدر طبيعي في سفوح جبال الحجر".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات