تتويج الفائزين بأولى جولات الحمرية للتجديف الحديث

توج سيف بن سمحه مدير بلدية الحمرية بالإنابة رئيس مجلس إدارة جمعية صيادي أسماك الحمرية يرافق سالم غانم الشامسي عضو مجلس الادارة رئيس لجنة الرياضات المائية الفائزين في ختام الجولة الأولى لبطولة التجديف الحديث بالحمرية والتي نظمها نادي الحمرية الثقافي الرياضي على شاطئ الحمرية مساء أمس الأول.

وتميزت البطولة التي أقيمت من ست مراحل بمشاركة 35 لاعبا مثلوا عددا من الأندية ما شهدته الرياضة من طفرات في عنايتها بالمجال البحري والأنشطة المائية .

وقام سيف بن سمحه يرافق سالم غانم الشامسي بتكريم الفائزين ومنحهم الكؤوس والميداليات بحيث توج نادي الحمرية بالمركز الأول ونادي رأس الخيمة للرياضات البحرية وصيفا فيما حل بالمركز الثالث نادي الفجيرة للرياضات البحرية .

إشادة بالتنظيم

وفي نهاية البطولة أشاد سالم غانم الشامسي عضو مجلس الادارة رئيس لجنة الرياضات المائية بنادي الحمرية الرياضي في نجاح النادي بتنظيم جولة التجديف الحديث وبالمشاركة التي حظيت بها من قبل الاندية الرياضية والبحرية في الدولة.

مشيرا إلى أن هذا التنظيم يأتي في إطار حرص مجلس إدارة نادي الحمرية برئاسة ثاني عبيد الشامسي رئيس مجلس الادارة وبتوجيهات مجلس الشارقة الرياضي على استمرار متابعة كافة الخطوات المشهودة في تطوير رياضة التجديف الحديث واتساع رقعتها على المستوى المحلي في ظل ما يتوافر من دعم وتوفير لكافة الإمكانات المتاحة في رفد الرياضة بالموارد الحالية خاصة وأن نادي الحمرية وكافة الأندية تسعى إلى تأهيل كوادر رياضية واعدة في التجديف الحديث وتأهيلها لتمثيل الدولة.

 

شكر

قدم سالم الشامسي شكره إلى اتحاد الشراع على الجهود المبذولة في نشر اللعبة، كما توجه بالشكر إلى القيادة العامة للقوات المسلحة متمثلة في قوات حرس الحدود، وقيادة السرب الثالث بالحمرية والقيادة العامة لشرطة الشارقة التي تولت تأمين السباق ومركز شرطة الحمرية والحضور من أهل الحمرية على تعاونهم الصادق في إنجاح الحدث الرياضي مع الاتحاد ولجان التحكيم والتنظيم .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات